رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الأهلي وبني سويف في كأس مصر

موعد مباراة الأهلي وبني سويف في كأس مصر

ينشر موقع شبابيك موعد مباراة الأهلي وبني سويف في بطولة كأس مصر الدور الـ32، على ستاد القاهرة الدولي.

موعد مباراة الأهلي وبني سويف

ومن المقرر ان يلعب الأهلي ضد بني سويف اليوم الثلاثاء الساعة 7.30 مساء بتوقيت القاهرة، على أن يضم فريق التحكيم محمد عباس قابيل حكم الملعب، ويعاونه كل من شريف التباع مساعد أول، وعمر فتحي مساعد ثانٍ، وأحمد العدوي حكما رابعا للقاء.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وبني سويف، الفريق الذي سيفوز في مباراة إنبي والترسانة يوم الجمعة الساعة 5 مساء في دور الـ16.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبني سويف

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وبني سويف على قناة تايم سبورت وقناة أون سبورت ويسبق بدء المباراة استوديو تحليلي على القناتين وكذلك بين الشوطين وفي نهاية المباراة باستضافة عدد من نجوم الكرة.

قائمة الأهلي أمام بني سويف

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي فايلر استدعاء 18 لاعبا وهم: «شريف إكرامي، علي لطفي، حسام عاشور، وليد سليمان، أحمد فتحي، أيمن أشرف، مروان محسن، حسين الشحات، وليد أزارو، جيرالدو دا كوستا، عمار حمدي، حسين السيد، سعد الدين سمير، أحمد الشيخ، علي لطفي، محمود وحيد، ياسر إبراهيم، أليو ديانج، صلاح محسن».

ويغيب عن هذه المواجهة كل من: «محمد الشناوي، رامي ربيعة، عمرو السولية، جونيور آجايي، رمضان صبحي، ومحمد مجدي "أفشة" لأسباب فنية، بينما تقرر استبعاد التونسي علي معلول، ومحمد هاني، وصالح جمعة ومحمد محمود وحمدي فتحي ومحمود متولي وكريم نيدفيد بسبب الإصابة».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.