رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا في إطار منافسات دور المجموعات موسم 2019/2020، والتي يسعى من خلالها المارد الأحمر لتعويض الخسارة في لقاء الجولة الأولى أمام النجم الساحلي التونسي، وتحسين موقعه في جدول الترتيب لضمان استمراراه في المنافسة على اللقب الذي يحمل رقمه القياسي.

ونستعرض في هذا التقرير موعد المباراة، ومكان إقامتها، وتفاصيل الحضور للجماهير، وموقف الفريقين قبل المواجهة المرتقبة.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

تنطلق مباراة الأهلي والهلال السوداني في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة المقبل والموافق 6 ديسمبر الجاري.

ويستضيف استاد السلام بالقاهرة مباراة الأهلي والهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، بحضور جماهيري.

وحددت الجهات الأمنية عدد 10 آلاف مشجع لحضور مباراة الأهلي والهلال السوداني، وخاطبت الجهات الأمنية لزيادة العدد إلى 20 ألف لمساندة الفريق.

ويتواجد في مجموعة الأهلي كلا من النجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، وفريق بلاتنيوم.

وفتح موقع تذكرتي باب حجز تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي، وحددت الإدارة مبلغ 50 جنيها للدرجة الثالثة.

الأهلي ضد الهلال السوداني

وخسر الأهلي في مباراة الجولة الأولى أمام النجم الساحلي على الملعب الأولمبي في سوسة بنتيجة هدف دون مقابل أحرزه ياسين الشيخاوي في الشوط الثاني.

ولعب الأهلي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 12 وحتى نهاية المباراة بعد طرد أيمن أشرف مدافع الفريق، بعد تدخل مع مهاجم الفريق التونسي رأى المحللون أنه لا يستوجب تلك العقوبة.

وتقدم الأهلي بشكوى في حكم المباراة بسبب حالة الطرد بحثا عن حقه في النقاط الثلاثة التي بدا أنه قريب منها في بداية اللقاء، حيث استحوذ على مجريات اللعب وكان على وشك التسجيل، والعودة إلى مصر فائزا.

وعلى الجانب الآخر فاز الهلال السوداني على أرضه ووسط جماهيره على فريق بلاتينيوم بنتيجة هدفين لهدف.

ويدخل الأهلي اللقاء متذيلا للمجموعة بالتساوي مع بلاتينيوم بدون نقاط، فيما يتقاسم النجم الساحلي والهلال الصدارة برصيد ثلاث نقاط لكل فريق.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا