رئيس التحرير أحمد متولي
 أول أيام 2020 وموعد رأس السنة الميلادية

أول أيام 2020 وموعد رأس السنة الميلادية

يقدم موقع شبابيك في هذا الموضوع أو أيام 2020 أو موعد رأس السنة الميلادية 2020، وهي المناسبة التي ينتظرها الملايين للاحتفال بعام جديد يحل عليهم.

موعد رأس السنة الميلادية أول أيام 2020

ويوافق رأس السنة الميلادية أو أول أيام عام 2020 يوم الأربعاء الموافق 1 يناير 2020، على أن تبدأ احتفالات ليلية رأس السنة منذ مساء يوم الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 وحتى الساعات الأولى من صباح الأربعاء 1 يناير 2020.

احتفالات رأس السنة الميلادية 2020

وتشهد الكثير من العواصم والدول والبلدان احتفالات كبيرة بمناسبة رأس السنة الميلادية، ويسافر الآلاف إلى البلدان التي تستضيف الاحتفالات الضخمة.

ومن أبرز البلدان العربية التي تستضيف احتفالات رأس السنة ويحضرها آلاف السائحين من مختلف دول العالم، دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تشهد مدينة دبي تجهيزات خاصة لهذه اللحظة.

وتنطلق الألعاب النارية في مختلف دول العالم في بداية العام الميلادي الجديد، وتحظى هذه اللحظة بتغطية إعلامية محلية ودولية حسب كل دولة وحجم الاحتفالات فيها.

احتفالات ليلة رأس السنة في القاهرة

حفل Katy Perry: تحيي النجمة العالمية كيتي بيري حفلا غنائيا بمناسبة احتفالات رأس السنة يوم 31 ديسمبر بمنطقة أهرامات الجيزة.

حفل محمد منير: قرر الكينج محمد منير، إحياء حفل غنائي يوم 31 ديسمبر بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

حفل سيرين عبدالنور: تستعد المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور، لإحياء حفل غنائي، ضمن حفلات رأس السنة في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة شرم الشيخ.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.