رئيس التحرير أحمد متولي
 كارتيرون يصل معسكر نادي الزمالك

كارتيرون يصل معسكر نادي الزمالك

وصل المدي الفني الجديد لنادي الزمالك، الفرنسي باتريس كارتيرون، للقاهرة اليوم الثلاثاء، حيث يقيم بفندق معسكر اللاعبين تمهيدا لقيادة الفريق في مواجهة الشرقية بكأس مصر.

جدي بالذكر أن نادي الزمالك يواجه فريق الشرقية وذلك في إطار مباريات الدور الـ 32 لكأس مصر، غدا الأربعاء الموافق 4 ديسمبر 2019، حيث كان أعضاء من مجلس إدارة الزمالك حريصين على زيارة الفريق أثناء التمارين وذلك لمؤازرة اللاعبين وتشجيعهم ورفع الروح المعنوية لديهم.

وكارتيرون سيقود الزمالك للمرة الأولى أمام نادي الشرقية بعد 24 ساعة فقط من تسلمه مهمة قيادة الفريق.

وجاء قرار تكليف كارتيرون بقرار من مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي كان حريصا على أن يتولى المدير الجديد مهمته على وجه السرعة.

وكان نادي الزمالك قد تعرض لهزيمتين في الدوري المصري وفي دوري أبطال أفريقيا أمام كل من إنبي ومازيمبي، حيث قرر مجلس إدارة الزمالك بعدها التخلي عن المدير الفني ميتشو.

وكارتيرون كان مديرا فنيا للنادي الأهلي إلى أن أعلنت إداة الأهلي في نوفمبر عام 2018، إنهاء مهمة الفرنسي باتريس كارتيرون مع الفريق الأحمر، وتعيين محمد يوسف المدرب العام في منصب المدير الفني بشكل مؤقت.

وكان سبب إقالة كارتيرون بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي بنتيجة (4-3)، ووداع البطولة العربية بالتعادل مع نادي الوصل ذهاباً وإياباً بنتيجة (3-3) والخروج بسبب استقبال أهداف أكثر في ملعب الأهلي.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011