رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول في طريقة ليوسع الفارق بين غريمه مانشستر سيتي (صور)

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول في طريقة ليوسع الفارق بين غريمه مانشستر سيتي (صور)

يحتل نادي ليفربول الإنجليزي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بعد لعبه 14 مباراة فاز في 13 وتعادل في مباراة ولم يعرف الهزيمة منذ انطلاب البريميرليج.

ويواجه فريق ليفربول الإنجليزي نادي إيفرتون في تمام العاشرة والربع من مساء اليوم الأربعاء، وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS 2 HD.

ترتيب الدوري الإنجليزي

بينما يأتي في المركز الثاني غريم ليفربول مانشستر سيتي برصيد 32 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة فاز في 10 وتعادل في 2 وخسر 3 مباريات، وفي المركز الثالث فريق ليستر سيتي برصيد 32 نقطة بعد لعبه 14 مباراة فاز في 10 وتعادل في 2 وخسر 2 أيضا.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي المركز الرابع جاء فريق تشيلسي برصيد 26 نقطة بعد لعبه 14 مباراة فاز في 8 مباريات وتعادل في 2 وخسر 4 مباريات، وفي المركز الخامس كريستال بالاس برصيد 21 نقطة، حيث لعب 15 مباراة فاز في 6 وتعادل في 3 وخسر 6 مباريات.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي المركز السادس فريق توتنهام، برصيد 20 نقطة حيث لعب 14 مباراة فاز في 5 وتعادل في 5 وخسر 5 مباريات، وفي المركز السابع جاء فريق وولفرهامبتون برصيد 20 نقطة، بعد لعب 14 مباراة فاز في 4 وتعادل في 8 وخسر 2، وفي المركز الثامن يأتي شيفيلد يونايتد برصيد19 نقطة بعد لعب 14 مباراة فاز في 4 وتعادل في 7 وخسر 3 مباريات.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي المركز التاسع جاء آرسنال برصيد 19 نقطة بعد لعب 14 مباراة فاز في 4 مبا يات وتعادل في 7 وخسر 3 مباريات، وفي المركز العاشر جاء مانشستر يونايتد برصيد 18نقطة بعد لعب 14 مباراة فاز في 4 وتعادل في 6 مباريات وخسر 4.

ترتيب الدوري الإنجليزي

أما المركز الحادي عشر جاء فريق بيرنلي برصدب 18 نقطة، وفريق بورنموث في المركز الثاني عشر، برصيد 16 نقطة، والمركز الثالث عشر جاء فريق وست هام يونايتد برصيد 16نقطة، وفي المركز الرابع عشر ياتي فريق نوكاسل برصيد 6 نقطة بينما المركز الخامس عشر جاء فريق استون فيلا برصيد 15 نقطة.

​​​​​​​ترتيب الدوري الإنجليزي

وفي المركز السادس عشر دجاء فريق برايتون برصيد 15 نقطة، وفي المركز السابع عشر يأتي إيفرتون برصيد 14 نقطة، والمركز الثامن عشر ساوثهامبتون برصيد 12 نقطة، وفي المركز التاسع عشر فريق نورويتش سيتي برصيد 11 نقطة، والمركز العشرين والأخير فريق واتفورد برصيد 8 نقاط.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة