رئيس التحرير أحمد متولي
 طارق حامد ينافس 4 لاعبين على جائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا

طارق حامد ينافس 4 لاعبين على جائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الأربعاء، القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب داخل القارة، والتي يتم الإعلان عن الفائز بها في حفل توزيع جوائز الاتحاد في يناير المقبل.

وتواجد لاعب خط وسط نادي الزمالك ومنتخب مصر، طارق حامد، وحيدا من مصر ضمن قائمة تضم 5 لاعبين.

وتضم القائمة كلا من: أنيس البدري، وطه ياسين الخنيسي لاعبي الترجي التونسي، ولابا كودجو لاعب نهضة بركان المغربي الذي انتقل للعين الإماراتي، وطارق حامد لاعب الزمالك، والتونسي يوسف بلايلي الذي انتقل للأهلي السعودي من الترجي.

وكانت القائمة الأولية التي أعلنها الاتحاد الأفريقي في نوفمبر الماضي تضم لاعب الأهلي علي معلول، وثلاثة لاعبين من الزمالك هم محمود علاء وفرجاني ساسي، وطارق حامد، وتم تصفيتها لتضم 5 لاعبين فقط.

ويعاني طارق حامد مؤخرا من أزمة داخل القلعة البيضاء بعد تعرض رئيس مجلس إدارة النادي، مرتضى منصور، له باتهامات تتعلق بالتخاذل للإضرار بمصلحة الفريق.

واتهم منصور لاعب وسط الزمالك بالتمارض قبل مباراة إنبي الأخيرة بالدوري وحمّله خسارة الأبيض، وأجبرت الإدارة اللاعب على السفر مع بعثة الفريق إلى الكونجو لخوض مباراة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا والتي هُزم فيها الأبيض أيضا.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة