رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة الزمالك والشرقية اليوم في كأس مصر (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والشرقية اليوم في كأس مصر (فيديو)

وصل الزمالك إلى دور الـ 16 في بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2019/2020 بعد الفوز على نادي الشرقية اليوم الأربعاء، وينشر «شبابيك» ملخص وأهداف اللقاء.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك والشرقية

تقدم أشرفي بن شرقي بالهدف الأول في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول بمتابعة كرة مرتدة من العارضة بعد تسديدة عمر السعيد، وضعها المغربي في الشباك الخالية.

وأحرز فرجاني ساسي الهدف الثاني في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول برأسية بعد تمريرة متقنة من الظهير الأيمن حازم إمام.

وسجل بن شرقي هدفه الثاني خلال اللقاء في الدقيقة 77 من عمر المباراة بعد عرضية من البديل أحمد السيد زيزو حولها بن شرقي بقدمه لشباك مشمش حارس الشرقية.

و​​​​​​​خرج نادي الشرقية من مباراته أمام الزمالك في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وسجل هدف الشرقية الوحيد محمود عبدالواحد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع برأسية، بعد وصول الكرة إليه مرتدة من دفاع الزمالك.

​​​​​​​

وانطلقت مباراة الزمالك والشرقية في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر، وهي المباراة الأولى للفارس الأبيض في بطولة هذا العام لاستثنائه من الأدوار التمهيدية الأولى.

واستضاف ملعب استاد القاهرة مباراة الزمالك والشرقية، بعد أن غاب الزمالك عن الملعب لفترة طويلة.

وقاد الزمالك في مباراة الشرقية المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون الذي تعاقد الزمالك معه خلفا للصربي ميتشو بعد سلسلة الهزائم الأخيرة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة