رئيس التحرير أحمد متولي
 هدف ثالث للزمالك في شباك الشرقية اليوم.. أحمد السيد زيزو (فيديو)

هدف ثالث للزمالك في شباك الشرقية اليوم.. أحمد السيد زيزو (فيديو)

أضاف أشرف بن شرقي الهدف الثالث للزمالك في شباك نادي الشرقية، في المباراة الجارية بينهما حاليا في إطار منافسات دور الـ 32 لكأس مصر موسم 2019/2020.

وسجل بن شرقي هدفه الثاني خلال اللقاء في الدقيقة 77 من عمر المباراة بعد عرضية من البديل أحمد السيد زيزو حولها بن شرقي بقدمه لشباك مشمش حارس الشرقية.

​​​​​​​

وكان أشرفي بن شرقي تقدم بالهدف الأول في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول بمتابعة كرة مرتدة من العارضة بعد تسديدة عمر السعيد، وضعها المغربي في الشباك الخالية.

وأحرز فرجاني ساسي الهدف الثاني في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول برأسية بعد تمريرة متقنة من الظهير الأيمن حازم إمام.

انطلقت مباراة الزمالك والشرقية في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ 32 من كأس مصر، وهي المباراة الأولى للفارس الأبيض في بطولة هذا العام لاستثنائه من الأدوار التمهيدية الأولى.

ويستضيف ملعب استاد القاهرة مباراة الزمالك والشرقية، بعد أن غاب الزمالك عن الملعب لفترة طويلة.

ويفتقد الزمالك العديد من نجومه في لقاء اليوم على رأسهم محمد عواد حارس المرمى والمدافع محمود علاء بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث.

ويقود الزمالك في مباراة الشرقية المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون الذي تعاقد الزمالك معه خلفا للصربي ميتشو بعد سلسلة الهزائم الأخيرة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة