رئيس التحرير أحمد متولي
 مرتضى منصور يعلق على هروب حمدي النقاز من الزمالك (فيديو)

مرتضى منصور يعلق على هروب حمدي النقاز من الزمالك (فيديو)

اتهم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، حمدي النقاز لاعب الفريق الأبيض بالنصب، وقال إنه حصل على مسحتقاته كاملة، كما حصل على مقدم شهر يناير 2020.

وخلال مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على «يوتيوب» قال منصور: «إن لم تستحٍ فافجر ما شئت.. عقد اللاعب التونسي مع الزمالك 4 مواسم، مر منها موسمين ويتبقى موسمين».

وأضاف: «طبقا لعقده مع النادي، حصل على دفعتين من مستحقاته حتى يناير 2020، ومن المفترض أن يحصل على الدفعة الجديدة في أبريل المقبل».

وتابع رئيس الزمالك: «تقدم وكيله نبيل أبو زيد بشكوى منذ فترة لعدم حصوله على مستحقاته من اللاعب.. كان من المفترض أن يحصل أبو زيد على 10 % من عقده مع الزمالك، ولم يحصل سوى على 10 آلاف دولار فقط ويتبقى له ما يزيد على 132 ألف دولار».

وأكمل: «النقاز وصمة عار على تونس، اللاعب تم تحرير محضر ضده في منتصف مايو الماضي، وأنا من تكفلت بخروجه والآن يريد لي الجميل».

وقال مرتضى منصور للنقاز: «ملكش عندي حاجة، إنت قابض لحد يناير».

وواصل منصور: «وكيلك قدم شكوى وكنت على مشارف الإيقاف محليا ودوليا، دفعت له جزء من الفلوس ولطبت منه عدم استكمال اجراءات الشكوى».

واتهم الدولي التونسي حمدي النقاز ناديه بالامتناع عن تسديد مستحقاته منذ شهر أغسطس الماضي وهو ما دفعه في إلى فسخ عقده.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة