بعد الفيديوهات الجنسية.. أول ظهور للراقصة جوهرة (فيديو)

ظهرت الراقصة الروسية جوهرة للمرة الأولى عقب أزمتها الأخيرة بعد تسريب فيديوهات جنسية لها على الإنترنت.

وحلت جوهرة ضيفة ببرنامج «الأجرة ورا»، على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، من تقديم أدهم غنيم، وجاءت الحلقة بعنوان «الأجرة ورا مع جوهرة».

وقالت جوهرة خلال الحلقة إنها «لم تكن تتوقع أن يكون لها هذا الجمهور الكبير في مصر، وأنها دائما ما تثق في نفسها وهذا هو سر نجاحها».

 وفي إجابتها عما إذا كانت الراقصة دينا هي المفضلة لديها، أجابت قائلة « أنها تحب دينا ولكنها ليست المفضلة بل تفضل كل من منى سعيد وعزة شريف».

وعن مطربها المفضل أشارت جوهرة إلى أنها «معجبة بالفنان محمد رمضان ولكنه ليس الأفضل بالنسبة لها، قائلة « بحبك يا محمد بس مقدرش أقول إنك الأفضل».

وأضافت خلال الحلقة أنها «أنها لم تجر أي عمليات تجميل ولا تحبها لأنها، وذلك على الرغم من أنها لا ترى جمسها مثاليا، وأضافت أنها من الممكن أن تتزوج مصري، وستختار الفنان حسين فهمي إذا اختارت زوج من الفنانين».

وكانت فيديوهات إباحية انتشرت خلال الأيام الماضية للراقصة الروسية جوهرة، برفقة شاب ادعى زوجها، ظهرا معا في اوضاع مخلة بالآداب العامة.

تصدرت الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ«جوهرة»، محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، بعد تداول نشطاء على السوشيال ميديا، مقاطع فيديو إباحية لها برفقة شاب في وضعيات مخلة.

وظهرت الراقصة الروسية «جوهرة» مع الشاب، وهم يتلقطون صورا ومقاطع فيديو بنظام «السيلفي» بأوضاع مخلة وغير لائقة في غرفة النوم.

وعقب انتشار المقاطع المصورة، كثفت الجهات الأمنية تحرياتها بشأن انتشار 3 فيديوهات إباحية تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي منسوبة للراقصة الروسية «جوهرة».

الشاب الذي ظهر مع الراقصة جوهرة، يدعى خالد أحمد، وقال في تصريحات له إنه هو من ظهر مع الراقصة، «جوهرة»، وأكد خالد أنه متزوج من جوهرة بشكل رسمي منذ فترة.

من هي الراقصة الروسية «جوهرة»؟

جاءت إلى مصر في شهر يناير الماضي، حيث بدأت بالعمل في ملهى ليلي تقدم فيه وصلات الرقص الشرقي.

اسمها أيكاترينا أندريفا، تعرف بإسم جوهرة وعمرها 32 عاما.

تعتنق المسيحية.

حصلت جوهرة على شهادتين علميتين، متخصصة في مجال العلاقات العامة، ومترجمة للغة الإنجليزية، أي اللغة التي تستخدمها في تدريس الرقص الشرقي.

بطلة روسيا للرقص الكلاسيكي عام 2010، ولديها مدرستها الخاصة للرقص الشرقي في موسكو.

فازت بالمركز الثاني في بطولة العالم في رقص الفولك 2010، وجائزة مهرجان الرقص الشرقى الدولي «فرعون 2011».

كما فازت بجائزة مهرجان الرقص الشرقي الدولي للسلام 2011.

كانت محكمة الجيزة أصدرت حكم بحبسها في شهر أبريل الماضي، سنة مع الشغل والنفاذ، بعد اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وإثارة الغرائز الجنسية للجمهور، وكان ذلك في شهر فبراير من العام الماضي، وذلك على خلفية انتشار فيديو لها وهي ترقص على مهرجان أغنية شعبية، وظهرت فيها مرتدية بدلة رقص شبه عارية وغير مطابقة للمواصفات الفنية، أظهرت مفاتن جسدها.

 

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا