رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد «أفيش» فيلم «الفلوس» للفنان تامر حسني

شاهد «أفيش» فيلم «الفلوس» للفنان تامر حسني

كشف الفنان والمطرب تامر حسني، عن بوستر فيلمه الجديد «الفلوس»، الذي يقوم ببطولته، والذي سيعرض على شاشات السينما خلال الأيام القادمة.

ونشر النجم تامر حسني، اليوم الخميس، صورة لأفيش الفيلم الجديد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها قائلا «انتظروا فيلم الفلوس ان شاء الله يوم ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩، قصة تامرحسني، سيناريو و حوار محمد عبد المعطي، إخراج سعيد الماروق، دا مش الأفيش دي صوره فرعيه».

تدور فكرة الفيلم عن الثقة بين البشر في إطار تشويقي كوميدي، ويلعب تامر حسني في الفيلم دور سيف، وهو نصاب محترف، تلجأ إليه الفتاة الجميلة الثرية حلا، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، وتبدأ مواقف من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

فيلم «الفلوس» بطولة الفنان تامر حسني يشاركه البطولة النجم خالد الصاوي، ومن إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ومن إنتاج مشترك بين شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وشركة أفلام مصر العالمية وشركة الكوت.

ومن المقرر أن يعرض فيلم «الفلوس»، بدور السينما في مصر والدول العربية، ابتداءً من 25 ديسمبر الحالي، تزامنا مع إجازة نصف العام الدراسي.