رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد نهائي كأس الخليج العربي «خليجي 24» بين السعودية والبحرين

موعد نهائي كأس الخليج العربي «خليجي 24» بين السعودية والبحرين

تأهل منتخبا البحرين والسعودية، إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي «خليجي 24»، التي تستضيفها قطر حاليا.

وصعد منتخب السعودية إلى المباراة النهائية عقب فوزه على البلد المضيف بهدف نظيف، اليوم الخميس، في مباراة نصف النهائي، التي أقيمت على استاد الجنوب بالعاصمة القطرية الدوحة.

بينما تأهل منتخب البحرين إلى المباراة النهائية عقب فوزه بركلات الترجيح بنتيجة 5/3، على منتخب العراق، بعد انتهاء أشواط المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

موعد نهائي كأس الخليج العربي «خليجي 24»

وسيواجه منتخب الأخضر السعودي نظيره منتخب البحرين في نهائي كأس الخليج العربي «خليجي 24»، في المباراة النهائية للبطولة التي ستقام على استاد خليفة الدولي، يوم الأحد المقبل الموافق 8 ديسمبر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وقطر.

وأنهى المنتخب السعودي الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله عبد الله الحمدان في الدقيقة 28، وفشل الفريقان في هز الشباك فيما تبقى من المباراة لينتهي اللقاء بالفوز الثمين للمنتخب السعودي.

وصعد البحرين إلى النهائي بعدما كان متأخرا أمام العراق، حيث بادر أسود الرافدين بالتسجيل عن طريق مهند علي في الدقيقة السادسة، فيما أدرك عبد الله الهزاع التعادل لمنتخب البحرين في الدقيقة 14، وأضاف إبراهيم بياش هدف منتخب العراق الثاني في الدقيقة 18، وفي اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول سجل محمد مرهون هدف البحرين الثاني.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثاني، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية، لتستمر النتيجة أيضا، قبل أن تحسم ركلات الترجيح المباراة، بنتيجة 5 - 3.