رئيس التحرير أحمد متولي
 موقع تذكرتي «tazkarti» لحجز تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس

موقع تذكرتي «tazkarti» لحجز تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس

يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك، لخوض مباراته الثانية أمام فريق أول أغسطس، بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها مساء السبت، على استاد السلام الذي حصل النادي الأهلي على حقوق الانتفاع به لمدة 25 سنة.

وأعلن موقع «تذكرتي» المعني بحجز الفعاليات الجماهيرية في مصر، عن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس، يوم السبت الموافق 7 ديسمبر.

وسيلتقي الزمالك فريق أول أغسطس ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، بعدما تلقى الزمالك خسارته الأولى أمام فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف نظيفة.

أسعار تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس

وأصدرت شركة «تذكرتي»، بيانا قالت فيه إن إدارة نادي الزمالك توصلت إلى اتفاق مع الشركة، بأن تبلغ قيمة تذكرة الدرجة الثالثة يسار 50 جنيهًا، والدرجة الثانية 75 جنيهًا، والدرجة الثالثة يسار 100 جنيه، والمقصورة الجانبية 200 جنيه، والمقصورة الرئيسية 300 جنيه.

وشددت شركة «تذكرتي» على أنه لن يتم الالتفات إلى التذاكر بدون وجود «فان أي دي»، الخاص بالمشجع الذي يتم استخراجه من موقع الشركة على الإنترنت.

وحد موقع تذكرتي من عمليات السوق السوداء لبيع التذاكر، حيث يعتمد الموقع على أسبقية الحجز للجمهور، حيث أن موقع تذكرتي لا يفرق بين أي مواطن يرغب في الحصول على تذكرة طالما أدخل بياناته الصحيحة.

منافذ بيع تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس

ومن المقرر أن يتم تسليم الفاي آي دي والتذاكر عبر فروع أورانج، كذلك تم إضافة منفذ في نادي الزمالك وبالتحديد عند البوابة المطلة على شارع جامعة الدول العربية .

ويمكن من خلال موقع تذكرتي حجز مقعد لحضور المباراة أونلاين، من خلال التسجيل على الموقع، دون الحاجة إلى السفر لمنافذ بيع التذاكر كما كان في السابق، وذلك في خطوة مهمة لتخفيف العبء على المشجعين خاصة في المحافظات البعيدة.

وتم تخصيص 15 ألف متفرج فقط لحضور مباراة الزمالك وأول أغسطس، على ملعب استاد السلام بالقاهرة.

رابط موقع تذكرتي tazkarti لحجز تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس

ويقدم موقع «شبابيك» في السطور التالية رابط وكيفية حجز موقع تذكرتي لمباراة الزمالك وأول أغسطس، حيث يمكن لجمهور الزمالك حجز مباراة الفريق أمام أول أغسطس من هنا.

ولابد من التأكد من إدخال البيانات الشحصية الصحيحة، من أجل الحصول على تذكرة المباراة.

ويطلب منك موقع تذكرتي لحجز المباراة الاسم رباعي ورقم البطاقة الشخصية وصورة شخصية واضحة.

طريقة حجز تذاكر مباراة الزمالك وأول أغسطس على موقع تذكرتي tazkarti 

ادخل على رابط موقع تذكرتي من هنا.

سجل الدخول لحسابك من خلال اسم المستخدم والرقم السري.

في بيانات بطاقة التشجيع الخاصة بك اختر المباراة التي تود حضورها وتريد حجز تذاكر لها ورقم الدرجة.

في حال نسيان البيانات، اضغط على «هل نسيت اسم المستخدم أو كلمة المرور؟» وأدخل رقمك القومي لاستعادة البيانات.

إذا كنت مستخدما جديدا سجل حساب جديد واتبع الخطوات لاستلامها.

تقم فروع «أورانج» بتسليم التذاكر في عدد من فروعها في مختلف المناطق.

أهمية مباراة الزمالك وأول أغسطس

ويحصل نادي الزمالك على فرصة ثانية لانطلاق مشوار المنافسة الحقيقية على تحقيق النجمة الأفريقية السادسة بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها على يد مازيمبي حينما يلاقي أول أغسطس الأنجولي، وينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس والقنوات الناقلة لها.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم السبت المقبل الموافق 7 ديسمبر الجاري موعدا لمباراة الزمالك وفريقي بريمو دي أوغوستو بطل أنجولا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019/2020.

وتنطلق مباراة الزمالك وأول أغسطس في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها استاد السلام الذي حصل النادي الأهلي على حقوق الانتفاع به لمدة 25 سنة.

وخسر الزمالك في مباراته بالجولة الأولى أمام مازيمبي الكونجولي في اللقاء الذي استضافه ملعب الأخير، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ورحل على إثرها المدير الفني الصربي ميتشو عن صفوف القلعة البيضاء.

وعلى الجانب الآخر تعادل أول أغسطس مع زيسكو يونايتد الزامبي في أنجولا بنتيجة هدف لكل فريق.

ويتذيل الزمالك جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط، فيما يتواجد زيسكو وأول أغسطس في المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل فريق، وينفرد مازيمبي بالصدارة.

وسيرفع الفوز في هذا اللقاء رصيد الزمالك إلى ثلاث نقاط تضعه من جديد في قلب المنافسة على التأهل للأدوار الإقصائية والبحث عن لقب كأس أمم أفريقيا الذي لم يعرف طريقه لميت عقبة منذ عام 2003.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأول أغسطس

وتنقل شبكة قنوات «بي إن سبورت» مباراة الزمالك وأول أغسطس فضائيا بصورة حصرية، حيث تمتلك حقوق بث مباريات منافسات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في المنطقة.

ومن المقرر أن تبث قناة تايم سبورت المباراة على التردد الأرضي باعتبار أن الزمالك هو صاحب الأرض ويمتلك هذا الحق.

ويسعى الزمالك إلى تعويض سلسلة النتائج السيئة التي حققها خلال الفترة الأخيرة قبل رحيل ميتشو، وتحقيق انطلاقة قوية مع المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون الذي تولي مسئولية الفريق قبل لقاء الشرقية الأخير في الكأس وفاز فيه الفارس الأبيض.