رئيس التحرير أحمد متولي
 حملة زملكاوية لتكسير كراسي ستاد الأهلي الجديد (صور)

حملة زملكاوية لتكسير كراسي ستاد الأهلي الجديد (صور)

بعد إعلان النادي الأهلي الحصول على حق انتفاع «ستاد السلام» لمدة 25 عامًا، شعرت جماهير النادي بفرحة عارمة واقترحت تقديم مجموعة من الشروط أثناء التواجد داخل الاستاد أو اثناء مشاهدة أي مباراة داخل مدرجات الجماهير.

ومن بين الشروط التي وضعتها جماهير الأهلي عدم السماح لأي مشجع بالشتائم، أو استدعاء أفراد الجهاز الفني نحو المدرجات، واحترام الأجهزة الفنية التي تدير المباريات وعدم سبها بأي ألفاظ، أيضا ضرورة التزام اللاعبين باحترام الجمهور وعدم توجيه أي شتائم من قبل اللاعبين للمشجعين، وكذلك عدم تكسير الكراسي، والحفاظ على نظافة المدرجات.

ولاقت الشروط والقواعد التي وضعها جمهور الأهلي حملة ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى صفحات تابعة لجمهور نادي الزمالك، فبعضهم حرض على تكسير الكراسي، والبعض الآخر سخر من ستاد الجديد للأهلي، والبعض الآخر حرض الجماهير على عدم تنظيف الأماكن وتعمد ترك المكان غير نظيف.

جدير بالذكر أن الكاف قرر، حسم مكان إقامة مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تحدد موعدها السبت المقبل، على أرضية الأهلي الجديد وليس ملعب الدفاع الجوي كما هو شائع.

وكان مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن عن توقيع اتفاقية تفاهم للحصول على حق الانتفاع من استاد السلام لمده 25 عامًا، وتغير اسمه ليصبح ستاد الأهلي الجديد.

ومن بين التعليقات التي تحرض على تكسير ستاد الأهلي الجديد، ما يلي:

«خليكو فاكرين.. انتم إللي قولتو اسمه استاد الاهلى مش السلام وكان فى إجماع على كده».

بينما أرفق مشجع آخر، صورة ساخرة لاستاد الأهلي الجديد خاوية من الكراسي بعد أعمال التخريب وأرفق عليها تعليق «ستاد السلام بعد مباراة الزمالك».

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011