رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني (فيديو)

ينشر موقع شبابيك ملخص مباراة الأهلي المصري والهلال السوداني في مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ملخص مباراة الأهلي والهلال السوداني

بدأت خطورة النادي الأهلي في الدقيقة السابعة من بداية المباراة بعد تسديدة قوية من محمد مجدي «أفشة» لكن حارس الهلال جمال سالم يتألق ويبعد الكرة.

وبعد مرور ربع ساعة أستطاع من عمر مباراة الأهلي والهلال السوداني، استطاع حسين الشحات أن يسجل هدف الأهلي الأول.

وكاد الأهلي أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 19 بعد كرة من محمد هاني مررها إلى جونيور أجايي المتواجد أمام المرمى لكن الأخير فشل في استغلالها.

بينما حصل جونيور أجايي على ضربة جزاء بعد عرقلته من لاعب الهلال، في الدقيقة 36، ليسدد رمضان ركلة الجزاء وينجح في تسجيل الهدف الثاني للأهلي.

بينما شهدت الدقيقة 57 خطورة محمد مجدي «أفشة»، الذي كاد أن يسجل هدف الأهلي الثالث من تسديدة رائعة لكن حارس مرمى الهلال يبعد الكرة ثم ترتطم في العارضة.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أهدر جونيور أجايي فرصة هدف ثالث للأهلي بعدما استلم كرة من داخل منطقة الجزاء ليسدد لكن تمر الكرة بجوار القائم.

بينما تمكن لاعب نادي الهلال السوداني أطهر الطاهر أن يسجل هدف التقليص لصالح الهلال لتصبح النتيجة (2-1)، في الدقيقة 97 من عمر المباراة.

أهداف مباراة الأهلي والهلال السوداني

وسجل اللاعب حسين الشحات الهدف الأول في شباك حارس نادي الهلال جمال سالم في الدقيقة 14 من عمر مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا.

الهدف جاء عن طريق عرضية متميزة من اللاعب مجدي أقفشة ليسددها اللاعب حسين الشحات بكيفية رائعة، في شباك نادي الهلال السوداني.

كما سجل اللاعب رمضان صبحي، هدف الأهلي الثاني في شباك نادي الهلال السوداني، بعد أن حصل جونيور أجايي على ضربة جزاء بعد عرقلته من لاعب الهلال.

وسدد رمضان صبحي ركلة الجزاء، ونجح في تعزيز النتيجة للنادي الأهلي لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2 مقابل لا شيء لفريق الهلال السوداني.

​​​​​​​​​​​​​​مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يشار إلى أن النادي الأهلي لا يمتلك أي نقاط، بعد أن تعثر أمام النجم الساحلي.

بينما يحتل الهلال السودني المركز الأول برصيد 3 نقاط، بعد أن تغلب علي نظيره بلاتينيوم لتنتهي المباراة بنتيجة 1-2 لصالح الهلال على ملعبه.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة