رئيس التحرير أحمد متولي
 تهديد لطلاب جامعة طنطا بالطرد من المدينة الجامعية.. تعرف على السبب (صور)

تهديد لطلاب جامعة طنطا بالطرد من المدينة الجامعية.. تعرف على السبب (صور)

تعرض طلاب المدينة الجامعية بجامعة طنطا لمعاملة غير آدمية من إدارة المدينة بسبب عدم توفير مقاعد للجلوس أثناء تنظيم إحدى المسابقات الخاصة بالجامعة.

واشتكى طلاب المدينة من تعامل إدارة المدينة الجامعية معهم أثناء تنظيم إحدى المسابقات الثقافية الخاصة بالجامعة والتي تم الإعلان عنها، وأجبروهم على افتراش الأرض والجلوس عليها.

وهددت إدارة المدينة الجامعية الطلبة بحرمان أي طالب معترض أو من ينسحب من المسابقة، استمرار تسكينه بالمدينة الجامعية والطرد منها.

وقال عدد من الطلاب المشاركين بالمسابقة أن المدينة الجامعية أعلنت عن مسابقة ثقافية للطلاب الموجودين فيها وبالفعل تقدمت أعداد كبيرة من الطلاب للمشاركة ولكن فوجئ الطبة بعدم تجهيز أماكن لاستقبال الطلاب وتم إجبارهم علي افتراش الأرض ومن يعترض يُحرم من الإقامة في المدينة ما اضطررهم لقبول الأمر  بهذه الطريقة.

وبعد رفع عدة شكاوى من الطلاب، أكدت إدارة جامعة طنطا عبر مكتبها الإعلامي أنها ستباشر التحقيق في الواقعة لمعرفة مدي صحتها وما أدى إلى ذلك وإذا تبين أن هناك تقصير من إدارة المدينة الجامعية سيتم التحقيق مع المتسببين فيه.

جدير بالذكر، أن رئيس جتامعة طنطا الدكتور مجدي سبع، أعلن في وقت سابق فوز طلاب الجامعة بـ 16 ميدالية بواقع 5 ذهبية، و4 فضية، و7 برونزية، في بطولة الجامعات المصرية لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأكد رئيس الجامعة على دعم الجامعة لأبنائها، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالاهتمام بالأشخاص ذوي الهمم في إطار المشروع القومي للياقة البدنية.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011