القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبطل أنجولا اليوم بدوري أبطال أفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة فنية جديدة للفرنسي باتريس كارتيرون، مع نظيره فريق أول أغسطس الأنجولي، مساء اليوم السبت، على استاد الأهلي الجديد «السلام سابقًا»، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من: الرواندي لويس هاكيزيمانا، ويعاونه أرسني مارينجوني، والغيني سيديبي سيديكي، والبوروندي باسيفيك ندابهاوينمانا.

يخوض الزمالك اللقاء بعد تلقيه هزيمة ثقيلة في افتتاحية دور المجموعات، أمام مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما في الكونغو، ليقرر على إثرها مجلس إدارة الزمالك إقالة المدير الفني للفريق الصربي ميتشو، وتعيين الفرنسي باتريس كارتيرون بدلا منه.

موعد مباراة الزمالك وأول أغسطس

استقرت لجنة مسابقات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، على موعد مباراة الزمالك أمام أول أغسطس، ليكون اليوم السبت، الموافق 7 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك أمام بطل أنجولا

ومن المقرر أن يقوم التليفزيون المصري بنقل مباشر على الهواء لمباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي، عبر قناتي «تايم سبورتس»، والقناة الثانية الأرضيتين، وذلك بحسب لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التي تسمح بالدولة التي تستضيف مبارايات فرقها بإذاعتها عبر القنوات الأرضية، كذلك تذاع المباراة على قناة بي إن سبورت hd1 الفضائية.

ترتيب مجموعة الزمالك

ويتذيل الزمالك جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط، فيما يتواجد زيسكو وأول أغسطس في المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل فريق، وينفرد مازيمبي بالصدارة.

وتقرر حضور 15 ألف مُشجع لمباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولى، فى إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع للزمالك

ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك، المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمد عبد الغنى، محمود علاء، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، فرجانى ساسى، محمود شيكابالا، يوسف أوباما، أشرف بن شرقى.

خط الهجوم: مصطفى محمد

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كلا من: محمود عبد العزيز ومحمود الونش وعمر السعيد وخالد بوطيب للإصابة، وإمام عاشور لعدم قيده أفريقيا، ومحمد صبحى ومحمد عنتر وإسلام جابر وكريم بامبو لأسباب فنية.

 

علي عبدالعزيز

صحفي مصري

ميكس ميديا