الحالة الصحية لتركي آل الشيخ.. تعرف على طبيعة مرضه

فوجئ جمهور الرياضة والفن في الوطن العربي والمهتمين بأخبار رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بإعلان مرضه وسفره للخارج في رحلة علاجية، رغم نشاطه خلال الفترة الأخيرة وظهوره أكثر من مرة خلال فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ويحظى رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، والرئيس السابق للاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي ألمريا الإسباني، تركي آل الشيخ باهتمام بالغ خاصة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ما يجعل التعرف على حالته الصحية محل اهتمام لهم خلال الفترة الحالية.

الحالة الصحية لتركي آل الشيخ

ونقلت تقارير عربية متطابقة عن مصادر بالمملكة العربية السعودية، الأربعاء الماضي، أن تركي آل الشيخ غادر المملكة في رحلة علاج تأخرت بسبب انشغاله في التجهيز لموسم الرياض وفعاليات هيئة الترفية التي لاقت نجاحا كبيرا، واستضافت العشرات من أبرز النجوم في شتى المجالات.

وذكرت نفس المصادر أن فريقا طبيا من أوروبا وأمريكا يشرف على حالته الصحية، موضحين أن تركي آل الشيخ يعاني من نزيف متقطع وعدم انتظام النوم، وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس والذي يقع قريبا من الغدة ولا يريدون التدخل الجراحي في الفترة الحالية.

رسالة اعتذار من تركي آل الشيخ

وفي نفس اليوم وجه آل الشيخ رسالة إلى مواطني المملكة مفادها الاعتذار، ولم يشر إلى سبب قيامه بذلك قبل إعلان سفره للعلاج.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «كل همي رضاكم وسعادتكم وأن كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في إثبات موهبته سامحوني إذا مقصر لكن اعرفو ان هدفي سعادتكم».

تركي آل الشيخ

ولد تركي بن عبدالمحسن بن عبداللطيف آل الشيخ في 4 أغسطس 1981، ويبلغ من العمر 38 عاما. يعمل مستشارا في الديوان الملكي برتبة وزير، ويشغل منصب رئيس هيئة الترفيه السعودية.

ذاع صيت تركي آل الشيخ في السنوات الأخيرة فترة رئاسته للاتحاد العربي لكرة القدم وإعادة إقامة البطولة العربية لكرة القدم، والتوغل في الكرة المصرية بشراء نادي بيراميدز.

ويشرف آل الشيخ على موسم الرياض الترفيهي الحالي الذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، وينظم خلاله حفلات لنجوم الوطن العربي والعالم وفعاليات ترفيهية لم تشهدها المملكة من قبل.

ويستثمر آل الشيخ في نادي ألمريا الإسباني الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية.

واشتهر تركي آل الشيخ بمسابقات التوقعات لمباريات كرة القدم ومنح جوائز سيارات وأموال للفائزين، ما يجعله يحظى بملايين المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا