رئيس التحرير أحمد متولي
 زواج نور الشريف من درة.. هل فعلا حرمتها «بوسي» من الميراث؟

زواج نور الشريف من درة.. هل فعلا حرمتها «بوسي» من الميراث؟

خلال الساعات القليلة الماضية كان اسم الفنان الراحل نور الشريف، والفنانة التونسية درة على رأس مؤشرات البحث في مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث الالكترونية، بعد انتشار خبر يتعلق بزواج الفنان المصري نور الشريف من درة قبل وفاته.

القصة الكاملة لخبر زواج نور الشريف من درة

في تصريحات بصفحة منسوبة لها على فيس بوك، ردت الفنانة درة على شائعة زواجها من الفنان الراحل نور الشريف، ونفت الأمر وقالت: مُروجي الإشاعات الكاذبة على الفايسبوك وكل من ينشرها ويعلق عليها. اتقوا الله  وكفاية تشويه للناس المحترمة بكلام مفبرك ولا يمت للحقيقة بصلة..  شيء سخيف.

بوسي حرمت درة من ميراثها

وكان من ضمن الأخبار التي تم ترويجها عن زواج درة ونور الشريف أن الفنان الراحل رفض الانفصال عن درة بعد عودته لزوجته السابقة بوسي وأنه كان متمسكا بدرة لحبه الشديد لها، بل إن الأخبار تناولت أيضا أن بوسي حرمتها من ميراثها من ثروة النجم الراحل واتفقا على إبقاء زواجها منه أمرا سريا.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان الراحل نور الشريف، والذي شاركته فيه درة، كان فيلم «بتوقيت القاهرة»، الذي عرض بعد وفاته.

ورحل نور الشريف عن دنيانا، في 11 أغسطس عام 2015، عن عمر ناهز 69 عامًا، بعد صراع مع المرض.

أما الفنانة التونسية درة فيُعرض لها حاليًا مسلسل بلا دليل، ويشاركها البطولة خالد سليم، ونيقولا معوض، حازم سمير، وتأليف إنجي علاء ومن إخراج منال الصيفي.

ماذا يقول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ؟

بعض النشطاء يزعمون أن درة بالفعل كانت متزوجة من الفنان الراحل نور الشريف فقال حساب تحت اسم «ماجدة محمد»: ياتري هتتعاطفوا مع بوسي ولا مع دره ..؟ السر وراء حزن عيون درة التونسية ملكة الاناقة والرقه، عندما سألت درة عن حزن عيناها .... ألتزمت الصمت، ولكن جمهورها يعلم أن درة هي زوجة نور الشريف الثانية الذي علمت بوسي بزواجه وصممت علي الانفصال ... وانفصلت ... وبعد زواجهم بعام أصيب نور الشريف بالمرض.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011