رئيس التحرير أحمد متولي
 ملخص وأهداف مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي في دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

حقق الزمالك الفوز الأول في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي على حساب فريق أول أغسطس الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما السبت، وينشر «شبابيك» ملخص وأهداف اللقاء.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي

تقدم أشرف بنشرقي بهدف اللقاء والزمالك الأول في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة عالية من يوسف إبراهيم وضعه بها في مواجهة حارس المرمى ليسكنها بسهولة في الشباك.

وسجل بنشرقي هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 68 من عمر اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة بالرأس من مصطفى محمد سددها المغربي وهي مرتفعة عن الأرض في أقصى الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

وتعرض مدافع فريق أول أغسطس للإقصاء بعد الهدفين إلا أن الزمالك اكتفى بهما، وأجرى كارتيرون 3 تبديلات في الشوط الثاني بنزول محمد أوناجم وشيكابالا ومصطفى فتحي.

الزمالك ضد أول أغسطس الأنجولي

انطلقت مباراة الزمالك وأول أغسطس في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، واحتضنها استاد السلام الذي حصل النادي الأهلي على حقوق الانتفاع به لمدة 25 سنة.

وخسر الزمالك في مباراته بالجولة الأولى أمام مازيمبي الكونجولي في اللقاء الذي استضافه ملعب الأخير، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ورحل على إثرها المدير الفني الصربي ميتشو عن صفوف القلعة البيضاء.

وعلى الجانب الآخر تعادل أول أغسطس مع زيسكو يونايتد الزامبي في أنجولا بنتيجة هدف لكل فريق.

ويتواجد الزمالك حاليا في المركز الثاني بجدول الترتيب المجموعة بثلاث نقاط، فيما يتواجد زيسكو وأول أغسطس في المركزين الثالث والرابع بنقطة لكل فريق، وينفرد مازيمبي بالصدارة برصيد ست نقاط.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة