هدف ثاني عالمي لأشرف بنشرقي والزمالك أمام أول أغسطس الأنجولي (فيديو)

أضاف المغربي أشرف بنشرقي الهدف الثاني لنفسه ولفريقه الزمالك في شباك فريق أول أغسطس الأنجولي، في المباراة الجارية بينهما حاليا، في إطار الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019/2020.

وسجل بنشرقي هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 68 من عمر اللقاء بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد تمريرة بالرأس من مصطفى محمد سددها المغربي وهي مرتفعة عن الأرض في أقصى الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

​​​​​​​

وكان أشرف بنشرقي تقدم بهدف اللقاء والزمالك الأول في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة عالية من يوسف إبراهيم وضعه بها في مواجهة حارس المرمى ليسكنها بسهولة في الشباك.

وانطلقت مباراة الزمالك وأول أغسطس في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها استاد السلام الذي حصل النادي الأهلي على حقوق الانتفاع به لمدة 25 سنة.

وخسر الزمالك في مباراته بالجولة الأولى أمام مازيمبي الكونجولي في اللقاء الذي استضافه ملعب الأخير، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ورحل على إثرها المدير الفني الصربي ميتشو عن صفوف القلعة البيضاء.

وعلى الجانب الآخر تعادل أول أغسطس مع زيسكو يونايتد الزامبي في أنجولا بنتيجة هدف لكل فريق.

ويتذيل الزمالك جدول ترتيب المجموعة بدون نقاط، فيما يتواجد زيسكو وأول أغسطس في المركزين الثاني والثالث بنقطة لكل فريق، وينفرد مازيمبي بالصدارة.

وسيرفع الفوز في هذا اللقاء رصيد الزمالك إلى ثلاث نقاط تضعه من جديد في قلب المنافسة على التأهل للأدوار الإقصائية والبحث عن لقب كأس أمم أفريقيا الذي لم يعرف طريقه لميت عقبة منذ عام 2003.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا