رسالة مؤثرة من تامر حسني لجمهوره بعد دخوله موسوعة جينيس

أكد الفنان تامر حسني، أنه تأثر كثير بعد دخوله موسوعة جينيس كأفضل فنان مؤثر في العالم، بسبب دعم الجمهور الكبير له على هذا الأمر.

وقال حسني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، المذاع على قناة ON E الفضائية، مساء السبت، «الفن ما لوش لغة،وبحب اشكر الجماهير المصرية والعربية علي دعمهم والحفاوة التي استقبلوا بها هذا الخبر، والحمد لله ربنا مضيعش تعبي».

وكان الفنان تامر حسني أعلن عن ترشحه لجائزة «جينيس ريكورد» العالمية بشنر  صورة على صفحته الشخصية بموقع «انستجرام».

ومن المقرر إقامة حفل التكريم يوم الجمعة الموافق 6 ديسمبر 2019، في مدينة أبو ظبي، حيث تأتي هذه الجائزة باعتبار  تامر حسني أفضل فنان مؤثر في العالم يتخذونه الشباب والفتيات مثالا  يحتذى به.

وعلق الفنان تامر حسني، على الصورة التي نشرها على صفحته الشخصية قائلا: «بشكر إدارة مارينا مول أبو ظبي على الدعوة الكريمه لجمهوري المحترم ورؤيتهم الخاصة بمشواري الفني والإنساني وبشكر كل من يدعمني من محبيني ومتابعيني أو غير متابعيني».

وأضاف: «عارف إنه صعب جدا إن محبيني اللي أثرت فيهم من مختلف بلاد العالم إن كلهم ظروفهم تسمح إنهم يقدروا يسافروا في اليوم دا لأبوظبي، بس متأكد أن كتير هيحاولوا».

وأشار: «بشكر اللي هيجي واللي مش هيقدر يجي وبشكر جمهور أبو ظبي وكل الإمارات على اهتمامهم بالحدث من خلال حملاتهم الداعمة اللي شايفها في كل مكان وبشكر كل من يدعمني في بلدي مصر الحبيبة وأي بلد عربي وعرب المهجر وجمهوري الأجنبي ولو حتى من خلال بوست صغير، بإذن الله لو تمت فرحتنا هيكون دخولي جينيس ريكورد هو انتصار تاريخي لكل مصري وعربي».

وأوضح: «لأني صناعة مصرية عربية وفرحتي الكبرى إني أدخل التاريخ العالمي بالقيمة الفنية التأثيرية وليست العددية، لأن الفن قوته في التأثير المجتمعي والأجمل إنه تأثير في المجتمعات العربية».

وتابع: «و كمان اني أحصل عليها في هذا العمر ليه معنى كبير أوي أوي فوق ما تتصوروا يا جماعة مجرد ترشيحي بس دي حاجه كبيره أوي إنها جاية من قلوب الشعوب العربيه لتامر و الله دا مكسب كبير ليا و فوزي بجائزة أشمل فنان في العالم بالتأكيد تفرحني أيضا».

وكتب: «لكن يسعدني اكثر لو ربنا كرمني و تحقق حلمي بهذا اللقب اللي عشت من أجله و يعلم ربنا عشته بكل مشاعري إني أوصل لقلوبكم بإحترام و أساهم برحلتي و معاناتي في تشجيعكم الدائم من خلال أغانيا و لقاءاتي وأن أكون منفذ أمل ليكم ولأحلامكم في عز طاقة الإحباط المنتشره وِسط شبابنا وستبدأ رحلة التوقيع بمارينا مول أبو ظبي من ٢ ديسمبر حتى يوم ٦ ديسمبر».

 

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا