رئيس التحرير أحمد متولي
 وزير الخارجية الإسرائيلي: رونالدو لاعب عظيم

وزير الخارجية الإسرائيلي: رونالدو لاعب عظيم

قال وزير الخارجية الإسرائيلي إسرائيل كاتس في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب عظيم ويستحق أن يرفع كأس البطولة الأوروبية لمرة أخرى على الأقل.

والتقى وزير الخارجية الإسرائيلي اسرائيل كاتس، على هامش زيارته السياسية إلى إيطاليا كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفينتوس وباقي نجوم النادي.

وذكركاتس: «أهداني قميص الفريق وعليه رقمه ٧ ونقلت لرونالدو سلام جمهوره العريض في اسرائيل وتمنياتهم له بالتوفيق بالدوري الاوروبي» .

يذكر أن رونالدو الحاصل على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، انتقل إلى يوفنتوس، قادما من ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت أكثر من 100 مليون يورو، وكان ذلك في صيف العام الماضي.​​​​​​​

وقاد رونالدو فريقه إلى التتويج بلقب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز ، وكأس السوبر الإيطالي في أول موسم له مع الفريق.

ومؤخرا أقر رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بأنه ارتكب خطأ حينما قرر الرحيل عن صفوف ريال مدريد الإسباني بعد رفض فلورينتينو بيريز رئيس النادي طلبه بزيادة راتبه.

وأصبح رونالدو يشعر بأنه إذا ما كان بقي في ريال مدريد، لكان قد فاز بجائزة الكرة الذهبية، التي حصدها الكرواتي لوكا مودريتش نجم وسط الملكي والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني في العامين 2018 و 2019 على الترتيب.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011