رئيس التحرير أحمد متولي
 كامل الوزير: سأكتب في مذكراتي عن علاقة السيسي بربه (فيديو)

كامل الوزير: سأكتب في مذكراتي عن علاقة السيسي بربه (فيديو)

قال وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، إنه سيذكر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في مذكراته كما سيتحدث فيها عن علاقة الرئيس بالله وسعيه للحفاظ على مصالح الشعب المصري. وخدمة الدولة.

وأثناء حديثه لبرنامج«على مسؤوليتي»، والذي أذيع على فضائية«صدى البلد»، مساء أمس السبت، قال كامل الوزير إن الرئيس حريص على مصلحة الشعب، فهو يعل بداية من الفجر حتى فجر اليوم التالي.

وأضاف: «إذا استُدعي الأمر، فإن الرئيس يستمر مستيقظًا طوال 24 ساعة، يفكر في مصلحة شعبه، منذ أن كان وزيرا الدفاع كما هو معروف، ولكنه كان يفكر في ذلك قبل تلك الفترة».

وفيما يتعلق بمشروعات الدولة التي يشرف عليها الرئيس قال وزير النقل: «الرئيس بدأ مشروع الجلالة في مارس 2014 عندما كان وزيرا للدفاع قبل إعلانه الترشح للرئاسة، وذهبت معه إلى الجلالة فجر 13 مارس 2014 بالطائرة، وكان أول من وضع قدميه على أرض الجلالة في التاريخ».

وتحدث وزير النقل، في نفس الحوار عن مشروعات السكة الحديدة وما تم إنجازه فيها: «نسابق الزمن من أجل سكة حديد جديدة ومتطورة دون حوادث؛ السكك الحديدية بدأت تخرج من الإنعاش إلى مرحلة الإفاقة خاصة أن لدينا مشكلات متراكمة منذ 100 عام تقريبًا، ولم تُحل».

وعن جرارات السكة الحديد قال إن الجرارات الجديدة لها أهمية كبيرة للسكك الحديدية وللمواطن، حيث استقبل الخميس الماضي، أول دفعة من الجرارات الأمريكية الجديدة التي وصلت ميناء الإسكندرية وعددها 10 جرارات ضمن التعاقد مع شركة «جنرال إلكتريك»؛ لتصنيع وتوريد 100 جرار جديدة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011