رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد محاكمة الراقصة جوهرة في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور

موعد محاكمة الراقصة جوهرة في اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور

قال دفاع الراقصة الروسية «جوهرة»، إنه من المقرر أن تفصل محكمة جنح مستأنف الجيزة، في الاستئناف المقدم من جانب موكلته على حكم حبسها سنة مع الشغل، في جلسة 28 ديسمبر الجاري، مشيرا إلى أنه ليس من المقرر أن تحضر موكلته جلسة الحكم.

وأضاف المحامى، أن هناك 3 سيناريوهات للفصل في القضية، الأول الاكتفاء بتغريم موكلته بمبلغ مالي وفي تلك الحالة يتم تسديد الغرامة المالية المقدرة من قبل المحكمة، وتنتهي القضية بذلك، بحس ما نشره موقع اليوم السابع.

وأشار إلى أن الأمر الثاني، هو إلغاء حكم أول درجة والقضاء ببراء موكلته ومعه تنتهي القضية وتصبح كأن لم تكن، أما السيناريو الأخير هو تأييد حكم حبس موكلته أو تخفيف الحكم، وفي تلك الحالة عليها تنفيذ حكم المحكمة.

وتابع المحامى تصريحاته مؤكدًا أنه في حالة صدور حكم بإدانة موكلته فإنه من حقها الطعن بالنقض على الحكم الصادر ضدها.

كانت محكمة جنح مستأنف الجيزة حجزت الاستئناف المقدم من الراقصة الروسية «إيكاترينا أندريفا»، والشهيرة بـ«جوهرة» على حكم حبسها سنة مع الشغل، فى اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، للحكم فى جلسة 28 ديسمبر الجاري.

وكانت مباحث الآداب ألقت القبض على «جوهرة»، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور وارتداء بدلة رقص مخالفة للمواصفات، وعدم حملها تصريح عمل.

وقررت نيابة الجيزة إخلاء سبيل «جوهرة»، بكفالة 5 آلاف جنيه، على ذمة اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، وإثارة الغرائز والعمل دون ترخيص، وأحالت القضية لمحكمة الجنح.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة