ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعد انتهاء مبارات الجولة الثانية

ينشر «شبابيك» ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا، بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2019/2020، والتي يشارك فيها الفارس الأبيض بجوار الأهلي من مصر.

وحقق الزمالك فوزا ثمينا أمس السبت، وسط جماهيره على حساب فريق أول أغسطس الأنجولي ليعود إلى المنافسة على الصعود وصدارة المجموعة من جديد بعد الخسارة المخيبة للآمال في اللقاء الأول أمام مازيمبي الكونجولي.

ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

يتواجد الزمالك هذا العام في المجموعة الأولى بجوار أندية مازيمبي الكونجولي، وزيسكو الزامبي، وأول أغسطس الأنجولي.

ويتربع مازيمبي على صدارة المجموعة بعد الفوز في المباراتين اللتين خاضهما حتى الآن أمام الزمالك وزيسكو، ويمتلك في رصيده 6 نقاط.

وحسّن الزمالك من موقعه في جدول الترتيب فبعد الخسارة في المباراة الأولى أمام مازيمبي بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل وتذيله للمجموعة، استطاع بالفوز في لقاء الأمس أن يرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني.

وفاز الزمالك على أول أغسطس بهدفين للاعب المغربي أشرف بنشرقي، في أول مباراة أفريقيا بقيادة المدير الفني الجديد باتريس كارتيرون.

وكانت مباراة الجولة الأولى بين فريقي زيسكو وأول أغسطس انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق،  ويتواجدا في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل فريق.

وبعد انتهاء الجولة الثاني من دور المجموعات يأتي ترتيب مجموعة الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:

  • مازيمبي الكونجولي: 6 نقاط

  • الزمالك:3 نقاط

  • أول أغسطس الأنجولي: نقطة

  • زيسكو الزامبي: نقطة

وسيخرج الزمالك في المباراة القادمة لملاقاة زيسكو على ملعبه في زامبيا، بينما يستضيف مازيمبي فريق أول أغسطس الأنجولي في نهاية ديسمبر الجاري.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا