ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي «البريميرليج».. أين يتواجد محمد صلاح؟

سيطرة كاملة يُحكمها فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، على مجريات «البريميرليج» هذا الموسم منذ انطلاقه، وخاصة فيما يتعلق بجدول الترتيب والصدارة التي لا ينازعه عليها أحد، إلا أنه وعلى غير العادة في السنوات الأخيرة يفقد السيطرة على جدول ترتيب الهدافين.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وموقع محترفنا المصري محمد صلاح في القائمة.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

بعد مرور 16 جولة من عمر مسابقة «البريميرليج» لهذا الموسم يتصدر مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدف، في ظل أداء الثعالب الجيد حتى الآن وتواجدهم في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري خلف ليفربول المتصدر.

وسطع نجم مهاجم تشيلسي الشاب تامي أبراهام في الموسم الحالي بتسجيله 11 هدفا حتى الآن، تحت قيادة فرانك لامبارد الذي قاد الأزرق للتواجد في المركز الرابع بالرغم من العقوبة الموقعة على الفريق بعدم إبرام تعاقدات جديدة.

ويتقاسم المركز الثالث برصيد 10 أهداف كلا من أوباميانج لاعب أرسنال والمنتخب الجابوني، وراشفورد مهاجم مانشستر يونايتد الشاب.

ويحل في المركز الخامس ثلاثة لاعبين وهم ساديو ماني لاعب الريدز ومنتخب السنغال، والأرجنتيني لاعب مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، والإنجليزي لاعب توتنهام هاري كين.

وفي المراكز من الثامن إلى العاشربرصيد ثمانية أهداف يتواجد لاعب مانشستر سيتي رحيم ستيرلنج، وداني إنجس لاعب ساوثهامبتون، وتيمو بوكي لاعب نوريتش سيتي.

ويحل جناح المنتخب المصري وليفربول، محمد صلاح، في المركز الحادي عشر برصيد 7 أهداف سجل آخرها في لقاء فريقه الأخير أمام بورنموث.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا