موعد مباراة الأهلي القادمة أمام وادي دجلة في الدوري المصري

يعود النادي الأهلي من جديد للمنافسات المحلية بعد الفوز في اللقاء الأفريقي الأخير أمام الهلال السوداني، بمباراة ضد فريق وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز، رغبة في الفوز واعتلاء صدارة المنافسة من جديد، والتي فقدها بعدما لعبت معظم الفرق مباريات أكثر منه لتأجيل مباراته أمام الزمالك وارتباطه بخوض منافسات البطولة الأفريقية.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة القادمة

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري يوم الأربعاء القادم، الموافق 11 ديسمبر الجاري، موعدا لإقامة مباراة الأهلي ووادي دجلة.

وتنطلق مباراة الأهلي ووادي دجلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويستضيف وادي دجلة فريق الأهلي على ملعبه في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2019/2020.

وتنقل قناتي «أون سبورت» و«تايم سبورت» مباراة الأهلي ووادي دجلة فضائيا، باعتبارهما المالكتين لحقوق بث الدوري.

فيما تبث المباراة عبر الترددات الأرضية عبر قناة «تايم سبورت» التي تنقل مباريات البطولات المحلية، وبطولات الفرق والمنتخبات المصرية في البطولات القارية التي تقام على أرض مصر.

يذكر أن الأهلي فاز في المباريات الأربع التي لعبها حتى الآن في الدوري، وعلى الجانب الآخر لم يذق وادي دجلة طعم الفوز في أي مباراة من الست التي لعبها بالدوري حيث خسر في ثلاث وتعادل في ثلاث أخرى.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الأهلي ووادي دجلة

ويتقاسم الاتحاد السكندري والمقاولون العرب صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 13 نقطة لكل فريق من 6 مباريات، حيث فاز كل منهما في 4 وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

ويحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 12 نقطة من 4 مباريات فقط، وتم تأجيل مباراته أمام الزمالك في الجولة الرابعة.

ويتواجد بيراميدز الذي لعب 6 مباريات في المركز الرابع بنفس رصيد الأهلي من النقاط، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 3.

ويحتل الزمالك الذي لعب 5 مباريات المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل أمام النجوم،والخسارة من إنبي.

ويتذيل جدول الترتيب وادي دجلة برصيد 3 نقاط، يسبقه الجونة وإنبي وطلائع الجيش برصيد 4 نقاط.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا