موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

يصطدم المدير الفني الجديد لنادي الزمالك باتريس كارتيرون في أول مباريات الفارس الأبيض تحت قيادته بالدوري المصري بفريق بيراميدز، وهو أحد أقوى الاختبارات في انطلاقة الفرنسي مع أبناء ميت عقبة والتي ينتظرها الجمهور لتقييمه ورسم صورة كاملة عن مسيرة الفريق خلال الفترة القادمة بعد رحيل الصربي ميتشو، حيث لم يلعب كارتيرون سوى مباراتين حتى الآن ولم يكونا بالقوة المطلوبة.

ويستعرض «شبابيك» في هذا التقرير موعد مباراة الزمالك وبيراميدز، والقنوات الناقلة لها، والتفاصيل المتعلقة بالمواجهة المرتقبة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري يوم الخميس القادم، الموافق 12 ديسمبر الجاري، موعدا لإقامة مباراة الزمالك وبيراميدز.

وتنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويستضيف الزمالك فريق بيراميدز في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري موسم 2019/2020.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

وتنقل قناتي «أون سبورت» و«تايم سبورت» مباراة الزمالك وبيراميدز فضائيا، باعتبارهما المالكتين لحقوق بث الدوري.

فيما تبث المباراة عبر الترددات الأرضية عبر قناة «تايم سبورت» التي تنقل مباريات البطولات المحلية، وبطولات الفرق والمنتخبات المصرية في البطولات القارية التي تقام على أرض مصر.

يذكر أن الأهلي فاز في المباريات الأربع التي لعبها حتى الآن في الدوري، وعلى الجانب الآخر لم يذق وادي دجلة طعم الفوز في أي مباراة من الست التي لعبها بالدوري حيث خسر في ثلاث وتعادل في ثلاث أخرى.

ترتيب الدوري المصري

ويتقاسم الاتحاد السكندري والمقاولون العرب صدارة جدول ترتيب الدوري المصري حاليا برصيد 13 نقطة لكل فريق من 6 مباريات، حيث فاز كل منهما في 4 وتعادل في واحدة وخسر أخرى.

ويحل الأهلي في المركز الثالث برصيد 12 نقطة من 4 مباريات فقط، وتم تأجيل مباراته أمام الزمالك في الجولة الرابعة.

ويتواجد بيراميدز الذي لعب 6 مباريات في المركز الرابع بنفس رصيد الأهلي من النقاط، حيث فاز في 3 مباريات وتعادل في 3.

ويحتل الزمالك الذي لعب 5 مباريات المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات، والتعادل أمام النجوم،والخسارة من إنبي.

ويتذيل جدول الترتيب وادي دجلة برصيد 3 نقاط، يسبقه الجونة وإنبي وطلائع الجيش برصيد 4 نقاط.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة