رئيس التحرير أحمد متولي
 كهربا يفسخ عقده مع أفيس البرتغالي للانتقال إلى الأهلي (تفاصيل دفع 450 ألف دولار)

كهربا يفسخ عقده مع أفيس البرتغالي للانتقال إلى الأهلي (تفاصيل دفع 450 ألف دولار)

أنهى المحترف المصري محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق ديسبروتيفو دا أفيس، ارتباطه مع النادي البرتغالي بعد انتقاله في الصيف الماضي.

كهربا انتقل إلى صفوف الفريق البرتغالي في الصيف الماضي بداعي إنهاء عقده مع الزمالك إلا أن إدارة القلعة البيضاء رفضت إرسال البطاقة الدولية للاعب الأمر الذي جعل النادي البرتغالي يقوم باستخراج بطاقة مؤقتة.

كهربا يفسخ عقده مع أفيس البرتغالي

وبحسب مصدر نقل عنه موقع «يالا كورة»، فإن كهربا فسخ عقده مع أفيس بعد أشهر من التوقيع للنادي البرتغالي.

ولعب صاحب الـ25 عامًا خمس مباريات مع فريقه البرتغالي خلال الموسم الحالي حيث لم يسجل سوى هدف وحيد كان في شباك فاماليساو ضمن الأسبوع الرابع من الدوري البرتغالي.

كهربا تواجد مؤخرًا مع المنتخب المصري حيث لعب في مباراتي كينيا وجزر القمر ليسجل في المباراة الأولى ضمن تصفيات أمم أفريقيا والمؤهلة لكأس الأمم المقرر لها في الكاميرون 2021.

كهربا وحديث لجنة الكرة بالنادي الأهلي عنه

وعقدت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، مساء أمس الأحد، جلسة خاص مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل حسم الكثير من الملفات الخاصة بالانتقالات الشتوية المقبلة.

ونقل موقع «يوروسبورت عربية»، عن مصدر داخل القلعة الحمراء، كثير من التفاصيل التي شهدتها الجلسة، والتي كان من أهم موضوعاتها صفقة انتقال محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الزمالك السابق وأفيس البرتغالي الحالي إلى صفوف المارد الأحمر.

كهربا وشرط فايلر لضمه للأهلي

المصدر أوضح أن لجنة التخطيط تحدثت مع المدير الفني للأهلي فايلر عن ضم كهربا، وهو ما وافق عليه المدرب بشكل رسمي، مع اشتراطه على اللاعب من الإدارة بعدم إثارته لأي أزمات أو مشكلات طيلة فترة تواجده في القلعة الحمراء.

كما كشف المصدر عن التواصل مع وكيل اللاعب من أجل إخطاره ببدء خطوات فسخ التعاقد مع النادي البرتغالي أفيس، حتى يصبح اللاعب حرا للانضمام إلى القلعة الحمراء.

كهربا يدفع الشرط الجزائي لنادي أفيس

كهربا سيقوم بإرسال مبلغ 450 ألف دولار من حسابه الخاص إلى نادي أفيس، اليوم الإثنين، لفسخ التعاقد اللاعب بشكل رسمي، بحسب ما أعلنه المصدر لـ«يوروسبورت عربية».

كهربا يتدرب في الوقت الحالي تحت أعين مسئولي القلعة الحمراء، مع حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال السابق بالمارد الأحمر.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة