رئيس التحرير أحمد متولي
 هيئة الأرصاد: أمطار على الوجه البحري تمتد للقاهرة

هيئة الأرصاد: أمطار على الوجه البحري تمتد للقاهرة

كشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، الدكتور محمود شاهين، عن وجود فرص لسقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية اليوم الإثنين، ومناطق من الوجه البحري، لافتا إلى أن فرص الأمطار قد تمتد إلى مناطق متفرقة بالقاهرة ولكنها تكون خفيفة وتكون غير مؤثرة على الأنشطة اليومية.

وأضاف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، في تصريحات صحفية، أنه بداية من غدا الثلاثاء يسود طقس مستقر على أغلب أنحاء الجمهورية مع تزايد فترات سطوع الشمس وانحسار فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية فقط.

وكشف مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع غدا الثلاثاء ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة ليوم واحد فقط بمعدل درجتين، حيث تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 24 درجة، مناشدا المواطنين بعدم تخفيف الملابس وارتداء الملابس الشتوية لبرودة الأجواء ليلا وبالصباح الباكر.

وحذر مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين من استمرار فرص تكون الشبورة المائية على الطرق في الصباح الباكر والساعات المتأخرة من الليل، مناشدا المواطنين باتباع تعليمات المرور وتجنب السرعات الزائدة على الطرق.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة