رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة تركي آل شيخ.. مستشار محمد بن سلمان: «نتقبل التعازي بعد موسم الرياض»

وفاة تركي آل شيخ.. مستشار محمد بن سلمان: «نتقبل التعازي بعد موسم الرياض»

علق مستشار الأمير محمد بن سلمان ورئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل شيخ، على الأخبار المتداولة بخصوص وفاته.

ونشر تركي آل شيخ مقطع فيديو للرد على هذه الإشاعات، قائلا «سمعت خبر وفاتي ، أحسن الله عزاكم فيني، ونتقبل التعازي بعد موسم الرياض».

وفوجئ جمهور الرياضة والفن في الوطن العربي والمهتمين بأخبار رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، بإعلان مرضه وسفره للخارج في رحلة علاجية، رغم نشاطه خلال الفترة الأخيرة وظهوره أكثر من مرة خلال فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

ويحظى رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، والرئيس السابق للاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي ألمريا الإسباني، تركي آل الشيخ باهتمام بالغ خاصة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي ما يجعل التعرف على حالته الصحية محل اهتمام لهم خلال الفترة الحالية.

الحالة الصحية لتركي آل الشيخ

ونقلت تقارير عربية متطابقة عن مصادر بالمملكة العربية السعودية، الأربعاء الماضي، أن تركي آل الشيخ غادر المملكة في رحلة علاج تأخرت بسبب انشغاله في التجهيز لموسم الرياض وفعاليات هيئة الترفية التي لاقت نجاحا كبيرا، واستضافت العشرات من أبرز النجوم في شتى المجالات.

وذكرت نفس المصادر أن فريقا طبيا من أوروبا وأمريكا يشرف على حالته الصحية، موضحين أن تركي آل الشيخ يعاني من نزيف متقطع وعدم انتظام النوم، وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس والذي يقع قريبا من الغدة ولا يريدون التدخل الجراحي في الفترة الحالية.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.