رئيس التحرير أحمد متولي
 دوري أبطال أوروبا.. تعرف على ترتيب المجموعات (صور)

دوري أبطال أوروبا.. تعرف على ترتيب المجموعات (صور)

ينشر موقع شبابيك ترتيب دوري أبطال أوروبا في مختلف المجموعات التي تلعب في دوري أبطال أوروبا لعام 2019-2020، والتي تتضمن 8 مجموعات.

دوري أبطال أوروبا.. المجموعةالأولى

يتصدر المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا فريق باريس سانجرمان، برصيد 13 نقطة بعد ان لعب 5 مباريات فاز في 4 وتعادل في مباراة بينما يأتي من بعد في المركز الثاني النادي الملكي لأسبانيا ريال مدريد برصيد 8 نقاط بعد ان لعب 5 مباريات فاز في 2 وتعادل في 2 وخسر مباراة بينما في المرك الرابع كلوب بروج برصيد 3 نقاط وغلطة سراي في المركز الأخير برصيد 2 من النقاط.

دوري أبطال أوروبا.. المجموعة الثانية

يتصدر المجموعة الثاني بدوري أبطال أوربا فريق بايرن ميونخ الألماني برصيد 15 نقطة بعد ان فاز في 5 مباريات، بينما المركز الثاني توتنهام برصيد 10 نقاط بعد أن لعب 5 مباريات فاز في 3 وتعادل في مباراة وخسر مباراة أيضا، اما المركز الثالث النجم الأحمر برصيد 3 نقاط، والمركز الرابع أوليمبياكوس بنقطة واحدة.

​​​​​​​دوري أبطال أوروبا.. المجموعة الثالثة

أما المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا يتصدرها فريق مان سيتي برصيد 11 نقطة بعد ان فاز في 3 مبايارت وتعادل مباراتين،وفي المركز الثاني فريق شاختار بـ6 نقاط، والمركز الثالث ديناموزغرب برصيد 5 نقاط والمركز الأخير أتالانتا برصيد 4 نقاط.

دوري أبطال أوروبا.. المجموعة الرابعة

يتصد تلك المجموعة فريق يوفنتوس الإيطالي برصيد 13 نقطة بعد ان فاز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، بينما ياتي في المركز الثاني اتليتكوا مدريد برصيد 7 نقاط، وفي المركز الثالث ليفركوزن برصيد 6 نقاط، وف المركز الرابع لوكوموتيف موسكو برصيد 3 نقاط.

دوري أبطال أوروبا.. المجموعة الخامسة

يتصدرها نادي ليفر بول برصيد 10 نقاط، بعد فوزه في 3 مباريات وتعادله في مباراة وخسارة مباراة، وفي المركز الثاني من تلك المجموعة بدوري أبطال اوروبا جاء فريق نابولي برصيد 9 نقاط، وفي المركز الثالث سالزبورغ برصيد 7 نقاط بينما المركز الرابع والأخير جاء فريق جينك برصيد نقطة واحدة.

دوري أبطال أوروبا.. المجموعة السادسة

يتصدرها فريق برشلونة برصيد 11 نقطة، بعد فوزه في 3 مباريات وتعادلة في اثنين، أما المركز الثاني فريق انتر ميلان برصيد 7 نقاط، بينما المركز الثالث دورتموند برصيد 7 نقاط، بينما المركز الرابع والاخير سلافيا براغ برصيد نقطتين.

دوري أبطال أوروبا.. المجموعة السابعة

يتصدرها فريق ار بي ليبزيج برصيد 10 نقاط، والمركز الثاني زينيت برصيد 7 نقاط، بنما المركز الثالث أوليمبك ليون برصيد 7 نقاط، أما المركز الرابع والأخير فريق بنفيكا برصد 4 نقاط

دوري أبطال أوروبا.. المجموعة الثامنة

يتصد تلك المجموعة من دوري أبطال اوروبا فريق أياكس برصيد 10 نقاط، بينما المركز الثاني فريق فالنسيا برصيد 8 نقاط وفي المركز الثالث تشيلسي برصيد 8 نقاط بينما المركز الأخير فريق ليل برصيد نقطة واحدة.

 

​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة