تردد قناة الكأس الرياضية لمتابعة مباريات كأس العالم للأندية

ينشر موقع شبابيك، تردد قناة الكأس القطرية، التي تذيع مباريات كأس العالم للأندية لعام 2019-2020، والمقرر انطلاقه اليوم الأربعاء.

تردد قناة الكأس الرياضية القطرية

القمر                     التردد                    معامل الترميز

نايل سات                        11919                   27500

عرب سات   12245                            27500

بدر 6                12418                     27500

تردد قناة الكأس الرياضية القطرية

كما ينشر موقع شبابيك رابط البث المباشر لقناة الكأس الرياضية القطرية التي تذيع بطولة كأس العالم للأندية لعام 2019-2020 من هنا.

كأس العالم للأندية

وتنطلق اليوم الأربعاء بطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم بنسختها السادسة عشرة، وتستمر حتى 21 من شهر ديسمبر الجاري، وبطولة كأس العالم للأندية المذاعة عبر قناة الكأس الرياضية القطرية، يلعب فيها السد القطري وهيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة ويلتقي الفائز من المباراة مع مونتيري في الدور الثاني في 14 ديسمبر الجاري.

ويشارك في البطولة سبعة أندية هم: الهلال السعودي بطل آسيا الذي يواجه الترجي التونسي بطل أفريقيا يوم السبت المقبل، في بطولة كأس العالم للأندية المذاعة عبر قناة الكأس الرياضية القطرية

كما يشارك نادي السد القطري وفريق ليفربول الإنجليزي بطل أوروبا، بقادة لاعب منتخب مصر محمد صلاح، في بطولة كأس العالم للأندية المذاعة عبر قناة الكأس الرياضية القطرية.

أيضا يشارك مادي مونتيري المكسيكي بطل كونكاكاف، وفلامنجو البرازيلي بطل أميركا الجنوبية وهيينجين سبورت من كاليدونيا الجديدة بطل أوقيانوسيا، في بطولة كأس العالم للأندية المذاعة عبر قناة الكأس الرياضية القطرية.

كأس العالم  للأندية عبر قناة الكأس الرياضية القطرية

ومن المقرر أن تشهد بطولة كأس العالم للأندية المذاعة عبر قناة الكأس الرياضية القطرية، تتويج بطل جديد، نظرًا لغياب الأبطال السابقين، ومن أبرزهم ريال مدريد المتوج في أربع مسابقات وهو (رقم قياسي) وفريق برشلونة الإسباني، وكورنثيانز وساو باولو وإنترناسيونال من البرازيل، وبايرن ميونيخ الألماني، وإنتر وميلان الإيطاليين ومانشستر يونايتد الانجليزي.

يشار إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة اللاعب المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي فرمينو، الأقرب للفوز باللقب، بعد أن خسر نهائي البطولة عام 2005 أمام ساو باولو البرازيلي، بينما يرشح البعض أيضا فريق فلامنجو للفوز بلقب كأس العالم للأندية لعام 2019-2020.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا