رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد التقديم لوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة لخريجي الحقوق والشريعة والقانون والشرطة

موعد التقديم لوظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة لخريجي الحقوق والشريعة والقانون والشرطة

كشفت الأمانة العامة لهيئة قضايا الدولة عن قبول طلبات التعيين لشغل وظيفة مندوب مساعد من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2019.

موعد التقديم لوظيفة مندوب مساعد

يتم بيع ملف التقديم مقابل 400 جنيه مصري من مقر نادي مستشاري قضايا الدولة بالقاهرة، ابتداء من الأحد 15 ديسمبر الجاري، وحتى الخميس 26 من نفس الشهر.

ويتم تسجيل طلبات التعيين في الفترة من السبت 28 ديسمبر الجاري حتى الخميس 9 يناير المقبل.

وشددت هيئة قضايا الدولة على ضرورة كتابة البيانات المطلوبة باستمارة تسجيل البيانات بصورة صحيحة، وطباعتها من خلال ذات الموقع بعد استيفاء جميع البيانات وحفظها، حيث تقدم الملفات مستوفاة أصول المستندات والاوراق المطلوبة.

ويتم تقديم المستندات بمقر نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة، طبقا للجدول الذي سيتم نشره على الموقع الرسمي لهيئة قضايا الدولة، وأهابت الهيئة بالمتقدمين ضرورة متابعة الموقع بصورة مستمرة لمعرفة اليوم المخصص لتسليم كل جامعة.

ونوهت الهيئة إلى أنه لن يتم الالتفات للطلبات التي تقدم قبل أو بعد ميعاد المحدد أو الطلبات غير المستوفاة للشروط والمستندات المطلوبة.جميع أصول المستندات والوثائق المقدمة بالكلف لا يجوز استردادها

وقضايا الدولة هي هيئة قضائية مستقلة مصرية، وهي مسؤولة عن حماية المال العام، والمطالبة به من الناحية المدنية ، وفقا لما حدده المشرع المصري، وهي تمثل النيابة المدنية القانونية عن الدولة بسلطاتها قاطبة أمام القضاء في الداخل والخارج لتكون حائطاً قانونياً منيعاً لصد الاعتداء على المال العام أو التعدي على مصالح الشعب المصري.