رئيس التحرير أحمد متولي
 باقات وي «we» الجديدة للإنترنت.. تعرف على أسعار ومميزات النظام الجديد

باقات وي «we» الجديدة للإنترنت.. تعرف على أسعار ومميزات النظام الجديد

كشفت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الأربعاء، عن آخر موعد لانتهاء باقات الإنترنت التقليدية بالسرعات القديمة.

وأرسلت المصرية للاتصالات رسائل نصية إلى عملائها تخبرهم فيها أن الشهر الحالي هو آخر شهر للعمل بالباقات التقليدية بنظام السرعات القديمة، وأن اعتبارا من العام الجديد 2020، سيتم الانتقال إلى باقات الإنترنت الجديدة والتي أعلنت عنها في يونيو الماضي.

مميزات النظام الجديد لباقات الإنترنت الأرضية

 يتميز النظام الجديد بأنه سيقوم برفع الحد الأدنى لباقات الإنترنت فائق السرعة، لتصبح بدايتها 30 ميجا بايت في الثانية بدلاً من 5 ميجا بايت في الثانية، مما يتيح للعملاء إمكانية الاستمتاع بأقصى سرعة ممكنة للشبكة على الفور ولمدة شهرين دون أي زيادة في السعر.

وفيما يتعلق بسعة التحميل التي توفرها باقات الإنترنت المنزلي للمصرية للاتصالات، سيكون متاحا في النظام الجديد سعات تحميل تتناسب مع السرعات الجديدة، حيث زاد الحد الأدنى للسعة في أقل باقة ضمن النظام القديم من 100 جيجا بايت إلى 140 جيجا بايت.

كما زاد الحد الأقصى لأعلى فئة من باقات الإنترنت، من 500 جيجا بايت في النظام القديم إلى 600 جيجا بايت.

راعت الشركة في تصميم الباقات الجديدة أن تحقق للعميل ميزة تجارية، بحيث يحصل العميل على السرعات الجديدة بسعر أقل للجيجابيت مقارنة بالأسعار الحالية

وبدأت المصرية للاتصالات في تطبيق الباقات الجديد للإنترنت المنزلي بعد انتهائها من المرحلة الأولى من مشروع تطوير البنية التحتية.