الرياح في مصر تقتلع الأشجار وتسقط أعمدة الإنارة ولوحات الإعلانات (صور)

تسببت موجة الطقس السيء التي تضرب عددا من محافظات الجمهورية منذ صباح اليوم الخميس، في اقتلاع أشجار من جذورها واسقوط أعمدة إنارة ولوحات إعلانات بفعل الرياح الشديدة.

وتشهد أنحاء متفرقة من الجمهورية هطول أمطار غزيرة منذ الصباح الباكر مصحوبة برياح شديدة مع انخفاض في درجات الحرارة.

وتضررت عددا من السيارات بمنطقة عين شمس بالقاهرة نتيجة اقتلاع الرياح عددا من الأشجار الصغيرة والمتوسطة دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وتلقت غرفة عمليات مرور القاهرة، بلاغًا من الخدمات المعينة بسقوط لوحة إعلانات أعلى الطريق الدائري المتجه من السلام إلى المرج قبل نفق السلام، دفعت الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية لرفع اللوحة وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

​​​​​​​

وفي الطريق الدائري بمنطقة التجمع الخامس، سقطت لوحة إعلانات  ضخمة بسبب الرياح والأمطار التي شهدتها القاهرة الكبري، صباح اليوم، ودفع رجال  المرور بالتنسيق مع الحماية المدنية بأوناش لرفع حطام  اللوحة وجرى إعادة حركة المرور.

وتسبب هطول الأمطار الغزيرة في سقوط ثلاثة أعمدة إنارة بطريق تكلا المناشي، وسقوط نخلة بطريق برقاش المنشية نتيجة العاصفة الشديدة، وذلك بمركز ومدينة منشأة القناطر.

.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا