رئيس التحرير أحمد متولي
 الراقصة جوهرة: هل تبكي مصر لأنني غادرتها؟

الراقصة جوهرة: هل تبكي مصر لأنني غادرتها؟

تفاعلت الراقصة الروسية جوهرة، مع سقوط الأمطار على بعض المحافظات في مصر، خلال سفرها إلى الكويت، اليوم الخميس.

ونشرت جوهرة فيديوهات وهي على متن الطائرة، كما نشرت فيديو آخر لطقس القاهرة، صباح اليوم، وعلقت عليها: «هل تبكي لأنني غادرتها؟».

وكان الراقصة الروسية إيكاترينا أندريفا، الشهيرة بـ«جوهرة»، تصدرت محركات البحث في جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، الأحد 1 ديسمبر الجاري، بعد تداول نشطاء على السوشيال ميديا، مقاطع فيديو إباحية لها برفقة شاب في وضعيات مخلة.

وظهرت الراقصة الروسية «جوهرة» مع الشاب، وهم يتلقطون صورا ومقاطع فيديو بنظام «السيلفي» بأوضاع مخلة وغير لائقة في غرفة النوم.

وعقب انتشار المقاطع المصورة، كثفت الجهات الأمنية تحرياتها بشأن انتشار 3 فيديوهات إباحية تم تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي منسوبة للراقصة الروسية «جوهرة».

الشاب الذي ظهر مع الراقصة جوهرة، يدعى خالد أحمد، وقال في تصريحات له إنه هو من ظهر مع الراقصة، «جوهرة»، وأكد خالد أنه متزوج من جوهرة بشكل رسمي منذ فترة.

وقال خالد في صفحته على موقع انستجرام قبل أن يغلقها بعد انتشار الفيديو، إنه لم يقم بفعل مشين، وأن الفيديوهات والصور التى تم تداولها ما هى إلا صور لتوثيق علاقتهما الشخصية والزوجية.

 وأكد أن تسريب الصور جاء بعد سرقة هاتفه من قبل أصدقائه.

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة