رئيس التحرير أحمد متولي
 رمضان صبحي يتحدث عن ذهابه من الأهلي ومقارنته بـ«رونالدو» (فيديو)

رمضان صبحي يتحدث عن ذهابه من الأهلي ومقارنته بـ«رونالدو» (فيديو)

استضافت الإعلامية منى الشاذلي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي، رمضان صبحي، في الحلقة التي أذيعت اليوم الخميس والتي تحدث فيها عن مغادرة النادي الأهلي ومقارنته بكريستيانو رونالدو وبطولة أمم أفريقيا التي فازت بها مصر.

رمضان صبحي: لو رجع بيا الزمن همشي من الأهلي

أوضح اللاعب رمضان صبحي أنه لو عاد به الزمن لاتخاذ قرار مغادرة النادي الأهلي والاحتراف لاتخذ نفس القرار وسيترك النادي الأهلي للالتحاق بنادي ستوك سيتي الإنجليزي.

وأضاف: «في السن ده بيجيلي الاحتراف في أفضل دوري في العالم وصعب أرفض، وأنا ممكن أقول الكلام اللي الناس بتحب تسمعه، لكن أنا مش كده».

تصريحات رمضان صبحي عن محمد صلاح

وكشف رمضان صبحي عن مقصده من التصريحات حول مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر الأوليمبي في الأولمبياد التي تنعقد في طوكيو.

وقال: «البطولة في شهر يوليو القادم ولاعبين المنتخب عملوا إنجاز ولازم نتحدث عن اللاعبين المتأهلين ونعطيهم حقهم وهذا ما كنت أقصده بتصريحاتي، ومن سرب الأمر يريد أن يحدث لغط».

وتابع: «محمد صلاح لاعب كبير وشرف لأي لاعب أن يشارك في أولمبياد طوكيو، لكن كان لازم أدافع عن فرقتي وأقدم الدعم للاعبي المنتخب الأولمبي الذين حققوا الإنجاز ولا نتحدث عن الثلاثة المحترفين الكبار المشاركين معنا في أوليمبياد طوكيو، محمد صلاح قيمة كبيرة وشرف لنا أن يكون معنا بالمنتخب وفي النهاية سوف يحدد شوقي غريب اللاعبين الثلاثة الكبار المشاركين في المنتخب».

مقارنة رمضان صبحي برونالدو

كما علق كابتن منتخب مصر الأوليمبي عن مقارنته برونالدو في الصورة التي خلع فيها تيشيرت المنتخب ليبرز عضلات جسده بعد إحراز الهدف، مثلما يفعل لاعب نادي يوفينتوس.

وقال: «الكتاف بس كان فاضلها يومين كمان، وأنا حريص على الالتزام بالتدريب والانتظام فى الطعام حتى أحافظ على لياقتي البدنية».

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.