رئيس التحرير أحمد متولي
 تعليق غريب من «أبو تريكة» على انتقال «كهربا» للأهلي

تعليق غريب من «أبو تريكة» على انتقال «كهربا» للأهلي

علق نجم منتحب مصر والنادي الأهلي السابق محمد أبوتريكة على صفقة انضمام اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا للنادي الأهلي.

وعلق أبوتريكة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، اليوم الجمعة، على انتقال كهربا لصفوف النادي الأهلي قائلا «لحظة كده ترجم لي.. مبروك وبالتوفيق لكهربا منتظرين التألق إن شاء الله».

وأعلن النادي الأهلي اليوم الجمعة، انضام اللاعب محمود عبدالمنعم «كهربا» رسميا إلى صفوفه، لمدة أربعة مواسم ونصف، قادما من نادي ديسبوتيفو أفيس البرتغالي.

ووصل محمود عبد المنعم كهربا إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة صباح اليوم الجمعة، للتوقيع على عقود انتقاله رسميًا للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية.

واستقبل أمير توفيق، مدير لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، اللاعب محمود كهربا، فور وصوله لمقر النادي بالجزيرة، والذي جاء قبل صلاة الجمعة بلحظات.

وقد رحل محمود كهربا عن الزمالك في شهر يونيو الماضي، مؤكدًا أن عقده مع الأبيض قد انتهى، إلا أن مسؤولي الزمالك رفضوا ذلك، وأكدوا أن عقد اللاعب مازال مستمرًا لمواسم أخرى قادمة.

وغادر كهربا إلى نادي أفيس البرتغالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث نجح في الحصول على بطاقة مؤقتة من الاتحاد الدولي لكرة القدم سمحت له بالمشاركة في مباريات الفريق.

وانضم محمود كهربا لمعسكر المنتخب الوطني الشهر الماضي، حيث شارك في مباراتي الفراعنة أمام كينيا وجزر القمر، ونجح في تسجيل الهدف الوحيد لأبناء المدرب حسام البدري في المباراتين.