رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل قتل سعودي وسرقة متعلقاته في النزهة

تفاصيل قتل سعودي وسرقة متعلقاته في النزهة


نجحت مباحث القاهرة في كشف غموض العثور على جثة راجح الحارثي، والذي يبلغ من العمر 25 عاما، ويحمل الجنسية السعودية - مقتولا داخل شقة في دائرة قسم شرطة النزهة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاطلين، وتم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة بغرض السرقة، وبعرضهما على النيابة العامة أمرت بحبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتلقي قسم شرطة النزهة بلاغا بالعثور على جثة شخص يحمل الجنسية السعودية، داخل شقة مستأجرة بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص والمعاينة  تبين العثور على الجثة بحجرة النوم بكامل ملابسه.

ظهر على الجثة جروح طعنية متفرقة بمنطقة الصدر والبطن، ووجود آثار خنق حول الرقبة، وسلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود متعلقات المجني عليه الشخصية.

وتم تشكيل فريق بحث، تبين من خلاله أن المجنى عليه حضر للبلاد لزراعة الأسنان واستأجر الشقة التي شهدت الواقعة، وبمراجعة الكاميرات تم الوصول إلى المتهمين وتبين أنهما عاطلان من محافظة الفيوم.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، واعترفا بارتكاب الواقعة، وأضافا أنهما تعرفا على المجنى عليه عن طريق الفيس بوك.

واتفقا على التقابل معه بالشقة محل الواقعة، وقاما بمحاولة تخديره عن طريق تناول المواد الكحولية بقصد سرقته عقب علمهما بنيته العودة إلى دولته، إلا أنه لم يتأثر بمحاولتهما لتخديره.

قام العاطلان بشل حركة المجني عليه عن طريق خنقه بملاءة سرير، وسدد الثاني له عدة طعنات بسلاح أبيض، ما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، وقاما بسرقة متعلقاته، والتخلص من ملابسهما وأداة الجريمة بإلقائهما بقطعة أرض فضاء بدائرة القسم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة