رئيس التحرير: أحمد متولي

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يدخل النادي الأهلي تحديا جديدا في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2019/2020، سعيا لاستعادة الصدارة من جديد، عندما يواجه فريق حرس الحدود.

وينشر «شبابيك» تفاصيل موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود القادمة في الدوري المصري، والقنوات الناقلة لها، وموقف الفريقين قبل انطلاق المواجهة المنتظرة.

موعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر الجاري موعدا لإقامة مباراة الأهلي وحرس الحدود.

وتنطلق مباراة الأهلي وحرس الحدود في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر المسابقة.

ويدخل الأهلي اللقاء في المركز الثاني برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في المباريات الخمس التي خاضها حتى الآن.

ويأتي الأهلي خلف المقاولون العرب المتصدر بفارق نقطة وحيدة مع العلم أن الأخير لعب مباراتين أكثر من الأهلي، وفي حال فاز الأهلي على حرس الحدود يعود للانفراد بالصدارة.

وعلى الجانب الآخر يتواجد حرس الحدود في المركز السابع برصيد 10 نقاط حيث لم يهزم سوى في مباراة واحدة حتى الآن وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي سيحين موقفه في جدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود

وتنقل مباراة الأهلي وحرس الحدود فضائيا بصورة حصرية عبر قناتي «أون سبورت» و«تايم سبورت» باعتمارهما المالكان لحقوق بث مباريات الدوري المصري.

ويمكنك متابعة المباراة على التردد الأرضي لقناة «تايم سبورت».

ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تحقيق الفوز الخامس على التوالي في المباراة السابقة أمام وادي دجلة ويستهدف مواصلة الانتصارات للابتعاد بالقمة مبكرا وضمان الحصول على لقبه المفضل.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا