رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد أول مباريات ليفربول في كأس العالم للأندية

موعد أول مباريات ليفربول في كأس العالم للأندية

بعد أن حقق نادي ليفربول الإنجليزي فوزا مستحقا على نادي واتفورد في إطار الجولة 17 بمباريات الدوري الإنجليزي، يستعد المدير الفني للفريق يورجن كلوب ورفاقه، لخوض مغامرة كأس العالم للأندية والتي انطلقت في العاصمة القطرية الدوحة، بداية من 11 ديسمبر الجاري 2019 وتستمر حتى 21 ديسمبر من نفس الشهر.

جدول مباريات ليفربول في كأس العالم للأندية

يلتقي فريق نادي ليفربول الإنجليزي الفائز من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي، يوم الأربعاء المقبل الموافق 18 ديسمبر 2019، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي، فاز السبت، بملعب جاسم بن حمد على الترجي الرياضي التونسي، بنتيجة هدف بدون مقابل في ربع نهائي كأس العالم للاندية المقامة في قطر.

وسجل جوميزالهدف في الدقيقة 72 وهو الهدف الوحيد للهلال.

وبهذه النتيجة سوف يلاقي الترجي على ملعب خليفة الدولي بالعصمة القطرية الدوحة يوم الثلاثاء 17 ديسمبر 2019 الخاسر من المبارة التي ستجمع مونتيري المكسيكي والسد القطري لتحديد صاحب المركز الخامس.

وشهدت المباراة حضور فريق «فلامنجو» إلى قطر، السبت 14 ديسمبر، لحضور مباراة الهلال ضد الترجي، على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن منافسات كأس العالم للاندية، حيث تم استقبال بعثة فريق فلامنجو بحفاوة من قبل المشجعين.

ومن المفترض أن يبدأ تدريب فلامنجو اليوم في العاصمة القطرية، إلا أنهم فضَلوا حضور مباراة الهلال السعودي والترجي التونسي، في ملعب جاسم بن حمد.

وسيبدأ فلامنجو جولته في نصف نهائي البطولة، الثلاثاء المقبل، باللعب أمام الهلال السعودي، وفي حال فوز الفريق البرازيلي، سيتم تأهله للمباراة النهائية، في 21 من ديسمبر الجاري من العام 2019، في مواجهة الفائز من مباراة الدور نصف النهائي الأخرى، والتي ستجمع بين ليفربول والفائز من مباراة السد القطري ومونتيري المكسيكي.

 

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011