رئيس التحرير أحمد متولي
 هل يجسد خالد النبوي قصة محمد صلاح في عمل فني؟ (فيديو)

هل يجسد خالد النبوي قصة محمد صلاح في عمل فني؟ (فيديو)

أبدي الفنان المصري خالد النبوي موافقته على تجسيد شخصية اللاعب المصري محمد صلاح في فيلم عالمي من الممكن أن يتم طرحه لاحقا، خاصة وأن هناك شبه كبير بينه وبين محمد صلاح.

وفي برنمج «الحكاية» والذي يذاع على فضائية «إم بي سي مصر»، عرض مقدم الحلقة عمرو أديب على ضيفه خالد النبوي تجسيد شخصية اللاعب المصري محمد صلاح، في فيلم عالمي مترجم باللغة الإنجليزية، ليرد عليه خالد النبوي بشكل سريع موافق على تجسيد الشخصية.

وقال النبوي: «موافق.. صلاح يبقى الدوبلير بتاعي وأنا أبقي الدوبلير بتاعه أو العكس خاصة اني بحب ألعب كورة، ومحمد صلاح لاعب رائع ومبدع».

من جانب أخر تحدث خالد النبوي عن شخصية عمر سليمان، وأمنيته في أن يجسد هذه الشخصية القوية، قائلا : «موافق طبعا بس افتحولي الأسرار».

أما  عن عمله الأخير مسلسل «ممالك النار» والذي لاقى إعجاب الكثيرين من المشاهدين قال خالد النبوي، إن هذا العمل جعل الجمهور يستمتع بمشاهدة الفن.

وخالد النبوي هو ممثل مصري، ولد في مدينة المنصورة في عام 1966، وبدأ التمثيل كهواية من خلال عمله مع الفرق المسرحية في المدرسة، ثم اتخذ القرار باحتراف التمثيل، وبدا نجمع يلمع في سماء الفن ,اصبح من مشاهير الفن في مصر والعالم وكانت آخر أعمال الفنية مسلسل ممالك النار .

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011