رئيس التحرير أحمد متولي
 لوفرين خارج تشكيلة ليفربول في كأس العالم للأندية.. القائمة النهائية

لوفرين خارج تشكيلة ليفربول في كأس العالم للأندية.. القائمة النهائية

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي استبعاد مدافع الفريق ديان لوفرين من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

وكشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، عن القائمة النهائية للاعبين والتي ستسافر إلى قطر للمشاركة في النسخة السادسة عشر من بطولة كأس العالم للأندية.

وقال الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي إن هناك 20 لاعبًا سيسافرون للعاصمة القطرية خلال الساعات المقبلة بعد استبعاد 3 لاعبين من القائمة الأولية وهم هارفي إيليوت، ريان بروستر لأسباب فنية وديان لوفرين للإصابة.

وكشف ليفربول عبر موقعه، عن موقف جورجينيو فينالدوم والذي تعرض لإصابة يوم أمس في مباراة واتفورد بالدوري الإنجليزي، وأكد أنه سيسافر مع الفريق رغم عدم استكماله للقاء.

قائمة ليفربول لـ كأس العالم للأندية

حراسة المرمى: أليسون، أدريان، لونيجران.

الدفاع: فان دايك، جوميز، روبرتسون، أرنولد، نيكو ويليامز.

الوسط: كيتا، فينالدوم، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، شاكيري، ميلنر، كورتس جونز.

الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرمينو، أوريجي.

موعد لقاء ليفربول مونتيري

جدير بالذكر أن بطولة كاس العالم للأندية بدأت، يوم الأربعاء الماضي، ووصلت للدور نصف النهائي وسيلتقي ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا أمام مونتيري بطل قارة كونكاف يوم 18 ديسمبر الجاري.

ومن المعروف أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 49 نقطة، متفوقاً بفارق 10 نقاط على أقرب ملاحقيه ليستر سيتي بعد فوزه على واتفورد بنتيجة 2 – 0 في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر المسابقة.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011