رئيس التحرير أحمد متولي
 ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وحرس الحدود

ينشر «شبابيك» ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة الأهلي وحرس الحدود في الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري موسم 2019/2020 والتي أقيمت اليوم الأحد على استاد القاهرة.

ونجح النادي الأهلي في استكمال انطلاقته الناجحة في الدوري بتحقيق الفوز السادس على التوالي على فريق حرس الحدود، تحت قيادة مدربه الجديد رينييه فايلر.

ترتيب الدوري المصري

واستطاع الأهلي الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري بعد الفوز على حرس الحدود، ووصل للنقطة رقم 18 وحقق العلامة الكاملة.

وحقق الأهلي الفوز بصعوبة بهدف وحيد أحرزه عمرو السوليه في الدقيقة 81 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم بدفاع حرس الحدود وتغير اتجاهها وتسكن الشباك.

وبرغم الصدارة يعد الاهلي من أقل الفرق التي لعبت مباريات في الدوري حتى الآن بسبب تأجيل مباراته أمام الزمالك في الجولة الرابعة، وأزمة مباراة الجونة التي سبقت انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة في نوفمبر الماضي.

ويحل نادل المقاولون العرب الذي لعب مباراة أكثر من الأهلي في المركز الثاني برصيد 16 نقطة جمعها من 7 مباريات، ويليه الاتحاد السكندري بـ 14 نقطة.

ويتواجد الزمالك الذي سيلعب أمام طلائع الجيش غدا الإثنين، في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، ويتساوى في النقاط مع سموحة والإسماعيلي.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة