رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة طفلة في سوهاج بعد تناول وجبة إندومي

وفاة طفلة في سوهاج بعد تناول وجبة إندومي

توفيت طفلة عقب وصولها مستشفى طما بسوهاج أمس الأحد، وبسؤال والدها، أفاد بأن سبب الوفاة تناولها وجبة «إندومي» في المنزل.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود، إخطارا من مأمور مركز طما، العميد أحمد شمندي، يفيد بورود إشارة من مستشفى طما المركزي، بوصول الطفلة «كاترين.ا.ح.ج» 15 عاما تقيم بصدفا في أسيوط مصابة باضطراب في الوعي وهبوط بضغط الدم، وتوفيت عقب وصولها.

وانتقل إلى مكان الواقعة ضباط مباحث المركز، وبالفحص، وسؤال والدها «أكرم.ح.ج» 50 عاما عامل قرر شعور الطفلة بحالة إعياء عقب تناولها وجبة طعام «إندومي» بالمنزل، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وقال وكيل وزارة الصحة بسوهاج، الدكتور هاني جميعة، في تصريح نقله عنه «الوطن» إنه لا يمكن الجزم حاليا أن سبب وفاة الطفلة، هو تناولها لوجبة «إندومي»، موضحا أنه تم أخذ عينات من القيئ وبقايا الطعام لتحليلها، لمعرفة سبب الوفاة ولا يمكن الجزم بأن وجبة «إندومي» هي المتسبب في الوفاة من عدمه، إلا بعد ظهور نتائج التحاليل.

 وأكد جميعة أنه بعد إجراء تحاليل في معامل المحافظة، سيتم إرسال عينات إلى معامل وزارة الصحة للتأكد من النتائج النهائية، لافتا إلى أنه عقب صدور تقارير التحاليل سيتم الإعلان عن الأسباب التي أدت إلى الوفاة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة