رئيس التحرير أحمد متولي
 ريال مدريد ضد برشلونة.. ميسي يعلق على غياب كريستيانو رونالدو عن الكلاسيكو

ريال مدريد ضد برشلونة.. ميسي يعلق على غياب كريستيانو رونالدو عن الكلاسيكو

تحدث قائد فريق برشلونة الإسباني ونجم المنتخب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، عن غياب قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المواجهة التي ستجمع النادي الكتالوني بريال مدريد في بطولة الدوري.

وقال ميسي إنه لا يوجد لاعب يستطيع تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو فى ريال مدريد.

وأضاف نجم برشلونة في تصريحات لصحيفة «ماركا» الإسبانية: «هازارد لاعب جيد، فهو لاعب كرة قدم مختلف ويمتلك الكثير من الموهبة، هو مختلف عن كريستيانو لأنه يمتلك ميزات أخرى، من الصعب تعويض رحيل كريستيانو لكن هازارد لاعب رائع أيضا».

وتحدث ليونيل ميسى عن الانتقادات التي تلقاها الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد قيادة الفريق في الولاية الثانية، قائلا: «تفاجأت بشأن الانتقادات التي تعرض لها زيدان، لكن الناس هنا يعلمون حجم المتطلبات في النوادي الكبرى هم يعلمون بأن هذا الأمر طبيعي، دائما ما ينسى الناس بسرعة ما حدث وتحقق في الماضي ويطالبون بتحقيق المزيد يوما بعد يوم».

وتابع: «زيدان عرف متى يعود إلى الفريق وكان يعلم بأن تحقيق ثلاث بطولات دوري الأبطال على التوالى قد أصبح من الماضي وكان يعلم بأنه مطالب بتحقيق الألقاب منذ اليوم الأول له بعد العودة، المدربون و اللاعبون في الأندية الكبيرة يعلمون بأنهم يجب عليهم التركيز و التعايش مع ذلك فقط».

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة