رئيس التحرير أحمد متولي
 أبو تريكة يتوسط بين قطر ومحمد صلاح للمشاركة بدعاية سياسية (فيديو)

أبو تريكة يتوسط بين قطر ومحمد صلاح للمشاركة بدعاية سياسية (فيديو)

كشف مقدم برنامج «يا مساء الأنوار»، مدحت شلبي، عن محاولات لاستقطاب نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، من قبل قطر وشبكة «بي إن سبورت» لاستخدامه لصالحهم سياسيا.

وقال شلبي: «منذ شهور طويلة تحاول قنوات بي إن سبورت القطرية أن تستقطب محمد صلاح بشكل أو بآخر هو طبعا عمره ما هيكون ضيف علشان يحلل على أساس إنه نجم باهر وربما يكون لهذا الترويج خلفيات سياسية».

وأضاف: «محمد صلاح ذكي ومش هينسى زيارته للشيشان والدنيا اللي اتقلبت عليه لما قعد مع الزعيم هناك واللي غير مقبول في المنطقة العربية».

وتابع: «هرب محمد صلاح من الفخ الأول لما شافوه بيروح الإمارات وعايزين نفس القصة تبقى عندهم ووسطوا أبو تريكة باعتباره صديقه الصدوق ولكن بشياكة محمد صلاح اعتذر عن هذا الأمر».

واستكمل: «رجعوا جددوا هذا الأمر مرة أخرى من خلال أبو تريكة علشان صلاح يروج لكأس العالم 2022 ووصلوله إن المقابل رقم مفتوح ولن يتم مناقشته فيه ووصلوا عرضهم لـ 90 مليون دولار ولكن بنفس الذكاء اعتذر محمد صلاح».

واختتم: «واتعرض على صلاح يكون سفير لكأس العالم مثل وائل جمعة وأبو تريكة ولكنه رفض بنصح من وكيل أعماله والمقربين من أبو تريكة قالوا إنه في حرج بين طلبات قطر واعتذار صلاح».

​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة