رئيس التحرير أحمد متولي
 حفلات الكريسماس 2020.. أماكن حفلات راس السنة 2020 في القاهرة وخارجها

حفلات الكريسماس 2020.. أماكن حفلات راس السنة 2020 في القاهرة وخارجها

يقدم موقع شبابيك لمتابعيه حفلات الكريسماس في رأس السنة الميلادية لعام 2020، والتي تم الإعلان عنها مؤخرا، حيث يستعد نجوم ومشاهير كبار في الوطن العربي لإحياء حفلات الكريسماس وأعياد الميلاد وذلك بالتزامن مع قدوم رأس السنة الميلادية الجديدة.

حفلة عمرو دياب في رأس السنة

يفاجئ المطرب عمرو دياب جمهوره من خلال موافقته على إحياء حفل رأس السنة داخل مصر هذا العام، على أن يتم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث وافق على إحياء حفل رأس السنة الميلادية داخل مصر، رغم تلقيه العديد من العروض لإحياء حفل هذا اليوم في أكثر من دولة عربية وأجنبية.

ومن المقرر أن يقام حفله بمدينة الغردقة الساحلية، وذلك من خلال أحد المنتجعات السياحية الكبرى هناك، ويتم حاليا إعداد الحملة الدعائية الخاصة بالحفل وإمكانية حضوره، وجميع التفاصيل المتعلقة به، وعليه يستعد جمهوره لحجز مقاعدهم بالحفل الساهر.

حفلة محمد منير في رأس السنة

يقدم الفنان محمد منير حفل غنائي ضمن احتفالات رأس السنة 2020، داخل مصر وتحديدا في منطقة القطامية، وعلى الرغم من عدم الإعلان رسميا عن تفاصيل الحفل حتى الآن إلا أن تقارير محلية نقلت عن مصادر مقربة منه أنه يحضر فعليا لبروفات الحفل الذي يتم تنظيمه يوم 31 ديسمبر الجاري.

يأتي ذلك بعد إعلان محمد منير للجمهور خلال حفل أحياه يوم الجمعة الماضي، إصابته بمرض في الحوض.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الحفل وطريقة حجز التذاكر خلال الأيام القليلة المقبلة.

حفلة وائل جسار في رأس السنة

يقدم المطرب اللبناني وائل جسار حفله الغنائي بمناسبة الكريسماس يوم 31 ديسمبرالجاري، في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يحضرالحفل العديد من الشخصيات العامة والفنانين وكذلك جمهور وائل جسار من مختلف البلدان.

كانت آخر الأغاني التي طرحها وائل جسار تترمسلسل «حواديت الشانزليزيه» والتي يعرض حالياً على قناة ONE، من كلمات أمير طعيمة وألحان وليد سعد، المسلسل بطولة إياد نصار، ومى سليم، وإنجى المقدم، وآخرين، وإنتاج شركة سينرجى.

حفلة تامر حسني ونانسي عجرم

يجتمع كل من تامر حسني والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، في حفل غنائي واحد في عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي، حيث نشر المطرب  تامر حسني عبر حسابه بتطبيق تبادل الصور«إنستجرام» صورة لإعلان الحفل الذي سيقام في جزيرة المارية يوم 31 ديسمبر، في تمام السابعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

حفلة الراقصة دينا في رأس السنة

تحي الراقصة دينا، حفل في ليلة رأس السنة المقبلة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى المطلة على النيل، كما يشاركها في إحياء الحفل المطربة العراقية أسيل هميم، بالإضافة إلى الفنان السعودي إبراهيم السلطان، والمطرب الخليجي إبراهيم الحكمي.

حفلة Katy Perry

تحيي النجمة  كيتي بيري «Katy Perry» حفلا غنائيا في احتفالات رأس السنة يوم 31 ديسمبر بمحيط منطقة الأهرامات في مصر، والمغنية والممثلة الأمريكية كاتي فازت بأكثر من 300 جائزة طوال مشوارها الفني، وكانت قد احتفلت بعيد ميلادها الأخير بالأهرامات.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011